أخبار الرياضة

شاهد.. صور سيارات نجوم البريميرليج الرخيصة وأسعارها

يتقاضي نجوم الدوري الإنجليزي رواتب خيالية مقارنة بالمبالغ التي يحصل عليها عامة الناس، إلا أن بعضهم يتسمون بالتواضع ولا يفضلون مظاهر الثراء الفاحش.

ويقتني بعض نجوم كرة القدم، سيارات بسعر قليل، يستطيع الكثير من عامة الناس شراءها، وفقًا لصحيفة “الصن” البريطانية.

وعرضت الصحيفة أسعار ورواتب بعض اللاعبين الأسبوعية في مختلف الأندية، خاصة اندية تشيلسي ومانشستر سيتي وغيرهم.

ويتتجنب هؤلاء النجوم اقتناء السيارات الفارهة مثل فيراري ولامبورغيني، رغبة منهم فى الحصول على سيارات عملية، على الرغم من اكتسابهم أموالًا ضخمة.

ويبلغ معدل رواتب أقل الأندية الإنجليزية ما يزيد عن المليون دولار سنويًا، بينما يصل أعلى معدل الأجور فى الأندية الثرية مثل مانشستر يونايتد الذي لا يقل عن 7 ملايين دولار،ـوفقًا لموقع الإحصاءات على شبكة الإنترنت “ستاتيستا”.

وضمت قائمة الصحيفة أيضًا المدرب جوارديولا الذي يمتلك سيارة يبلغ ثمنها35 ألف دولار.

واستعرضت صحيفة الصن قائمة اللاعبين الذين يتجنبون السيارات الفارهة ونعرضها لكم فيما يلي ..

1. الدولي الفرنسي، نجولو كانتي، بطل كأس العالم 2018، لاعب تشيلسي الإنجليزي، يحصل على دخل أسبوعي يصل إلي 367 ألف دولار، ويمتلك سيارة ميني كوبر، يبلغ ثمنها 25 ألف دولار.

2. الدولي الإسباني، بيدرو رودريجيز، نجم تشيلسي، يحصد دخل أسبوعي يصل إلى 126 ألف دولار، ويمتلك سيارة بيجو 280 غاتي، يبلغ ثمنها 19 ألف دولار.

3. الإنجليزي جون ستونز، مدافع مانشستر سيتي، يحصل على دخل أسبوعي يصل إلى 126 ألف دولار، ويمتلك سيارة ميني كوبر الكلاسيكية، يبلغ ثمنها 31 ألف دولار.

4. البرتغالي برناردو سيلفا، وسط ملعب مانشستر سيتي،يصل دخله الأسبوعي إلى 152 ألف دولار، والذي يمتلك سيارة سمارت فورتو، ذات المقعدين، ويبلغ ثمنها نحو 14 ألف دولار.

5. الإنجليزي رحيم ستيرلينغ، جناح مانشستر سيتي، يبلغ راتبه الأسبوعي 380 ألف دولار، يملك سيارة سمارت صغيرة يبلغ ثمنها 14 ألف دولار.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى