آخر الأخبار

سيد عبدالحفيظ يكشف حقيقة قائمة الراحلين عن الأهلي

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة إعلان قائمة باللاعبين الراحلين عن الفريق الأحمر مع نهاية الموسم الحالي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى استقرار حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر على قائمة بها العديد من اللاعبين لن يكون لهم تواجد داخل القلعة الحمراء الموسم المقبل، والتي اطلقت عليها “مجزرة بالأهلي”.

ونفي عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للنادي أن يكون المدير الفني حسام البدري قد اتخذ قرار برحيل أي لاعب عن الفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن كل ما يثار في هذا الشأن شائعات واجتهادات غير صحيحة على الإطلاق.

وتابع عبدالحفيظ أن الفريق ما زال أمامه تحديات كبيرة خلال الفترة المقبلة بعد حسم لقب الدوري بصفة رسمية، بداية من مباراة الداخلية في كأس مصر وانطلاق دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأتم أن الكل داخل الفريق يصب تركيزه حاليًا في اتجاه تحقيق الأهداف المتبقية من الموسم بتحقيق لقب كأس مصر وإدراك بداية قوية في دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره سموحة السكندري في السابعة والنصف من مساء غدٍ الأحد على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الممتاز.

شاهد أيضًا..

زيدان: «لهذا السبب لن نقف ممر شرفي لبرشلونة»

تعرف على السبب الحقيقي وراء استبعاد أيمن حفني من مواجهة المقاصة

صحيفة كتالونية: «محمد صلاح يمنح ميسي هدية ثمينة في صراع الحذاء الذهبي»

تعرف على سبب استبعاد أحمد فتحي وعبدالله السعيد من مواجهة سموحة

تقارير: «عرض مغري جديد يمهد انتقال محمد صلاح لريال مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى