أخبار الرياضة

شاهد.. تشيلسي يقترب من ربع نهائي الدوري الأوروبي بثلاثية في كييف

اقترب فريق تشيلسي الإنجليزي من التأهل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي بعد الفوز على دينامو كييف الأوكراني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الخميس، في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

أهداف المباراة

تشيلسي يقترب من ربع نهائي الدوري الأوروبي بعدما افتتح الإسباني بيدرو رودريجيز التسجيل للفريق اللندني في الدقيقة 17 قبل أن يضيف زميله ويليان الهدف الثاني في الدقيقة 65، واختتم كالوم هودسون أودوي ثلاثية البلوز في الدقيقة 90 من عمر المباراة، التي جعلت تشيلسي يقترب من ربع نهائي الدوري الأوروبي.

تشيلسي يقترب من ربع نهائي الدوري الأوروبي، حيث يكفي البلوز الخسارة بفارق هدفين في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب دينامو كييف الخميس المقبل من أجل التأهل إلى دور الثمانية من الدوري الأوروبي.

أما دينامو كييف الأوكراني الذي جعل تشيلسي يقترب من ربع نهائي الدوري الأوروبي، فيحتاج إلى الفوز بفارق أربعة أهداف على الأقل من أجل الاستمرار في البطولة.

مشوار تشيلسي في الدوري الأوروبي

تشيلسي يقترب من ربع نهائي الدوري الأوروبي بعد أن تصدر المجموعة الثانية عشر برصيد 16 نقطة.

وفي ذهاب دور الـ32 فاز تشيلسي على مالمو بهدفين مقابل هدف قبل أن يكرر فوزه على ملعب ستامفورد بريدج بثلاثية نظيفة في الإياب.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق