آخر الأخبار

بعد أن عاد من بعيد.. أول تعليق من أحمد الشيخ عقب الفوز على الترسانة في كأس مصر

أكد أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لا يجوز الحديث حول تأثر الفريق الأحمر بالغيابات لتبرير تراجع الأداء أو النتائج وذلك عقب الفوز على الترسانة ضمن منافسات كأس مصر.

وكان الأهلي قد حقق فوزًت عصيبًا على حساب الترسانة أحد فرق دوري الدرجة الثانية، بثلاثة اهداف مقابل هدفين، في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد السلام الدولي لحساب دور الـ 32 من منافسات كأس مصر، عن طريق أحمد الشيخ الذي حل بديلًا في الرمق الأخير من المواجهة على حساب مؤمن زكريا.

وقال الشيخ في تصريحات صحفية لفضائية الأهلي: “الأهلي فريق كبير ولا يجوز التحدث عن وجود غيابات لتبرير النتائج السلبية أو تراجع النتائج”.

وأضاف: “سجلت هدف الفوز  بمساعدة زملائي، الذين أوجه لهم الشكر على مساندتي اليوم، كما أوجه الشكر للجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون”.

وتابع: “الكأس غير الدوري، ففي الكأس لا يوجد فرق بين فريق كبير وآخر صغير، والكل يدخل المباراة من أجل خطف الفوز والتأهل للدور المقبل”.

وواصل: “حققنا الفوز على الترسانة سنغلق تلك الصفحة، وسنبدأ الإستعداد سريعًا لمواجهة وفاق سطيف المقبلة في دوري أبطال إفريقيا. نعم نعاني من نقص كبير بسبب الإصابة ولكن الفريق يضم عدد كبير من اللاعبين المميزين في جميع المراكز”.

وأتم: “كلنا ثقة في اللاعبين الذين سيشاركون في لقاء وفاق سطيف، وكذلك تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل للدور النهائي من البطولة الإفريقية”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى