أخبار الرياضة

تعرف على موعد مباراة برشلونة ضد انترميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يضرب برشلونة الإسباني موعدًا ناريًا مع مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم الثلاثاء أمام نظيره انتر ميلان الإيطالي ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على انترميلان الإيطالي في تمام العاشرة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ) ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات (المجموعة الثانية) بدوري أبطال أوروبا.

وحقق برشلونة الفوز على حساب انترميلان بالجولة الثالثة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب “الكامب نو” وغاب عنها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة.

ويتصدر برشلونة المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، ويأتي من خلفه انتر ميلان في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يحل توتنهام الإنجليزي في المرتبة الثالثة بنقطة وحيدة، وبفارق الأهداف عن أيندهوفن الهولندي الذي يتذيل المجموعة بنفس الرصيد من النقاط.

المباريات التي سيغيب عنها ميسي بسبب الإصابة

وتذاع المباراة عبر شبكة “بي إن سبورتس” القطرية المالك الحصري لبث منافسات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي، حيث تم تخصيص قناة beIN SPORTS HD 1″” لنقل المواجهة على أن يتولى القطري يوسف سيف التعليق عليها.

ويدخل برشلونة المباراة من أجل تحقيق الفوز والوصول للنقطة الثانية عشر، وحسم التأهل للدور المقبل مبكرًا قبل مواجهتي الجولتين الأخيرتين أمام أيندهوفن الهولندي (على ملعب فيليبس) و توتنهام (على ملعب الكامب نو).

وفي مفاجأة غير متوقعة ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني في قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة انتر ميلان، حيث أكد الحساب الرسمي للفريق الكتالوني على موقع التدوين المصغر “تويتر” عودة النجم الأرجنتيني للظهور مع الفريق لكنه شدد في الوقت نفسه على أن اللاعب لم يحصل بعد على الإذن الطبي الكامل للمشاركة بصورة طبيعية – على حد وصف الحساب-.

وكان برشلونة قد حقق ريمونتادا مثيرة في المباراة الأخيرة له بالدوري الإسباني أمام رايو فاليكانو، بعدما قلب تأخره بهدفين لهدف لفوز قاتل في الدقائق الأخيرة من اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليفلت من لهنة مباراة الكلاسيكو التي كان قد اكتسح فيها الريال بخمسة أهداف مقابل هدف من دون ميسي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى