أخبار الرياضة

رسميًا.. نابي كيتا خارج حسابات ليفربول امام هدرسفيلد بالبريميرليج وريد ستار بدوري الأبطال

كشفت تقارير صحفية طبيعة إصابة الدولي الغيني نابي كيتا متوسط ميدان ليفربول الإنجليزي، موقفه من المشاركة في مواجهة فريقه أمام هدرسفيلد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يستطع كيتا إستكمال مباراة منتخب بلاده غينيا أمام بوروندي في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بسبب الإصابة، حيث تم إستبداله بين شوطي المباراة، قبل أن يتم الإستقرار على عودته لليفربول بطائرة خاصة لتلقي العلاج المناسب على يد الجهاز الطبي بالفريق الإنجليزي.

وأكدت صحيفة “تليجراف” البريطانية أن نابي كيتا يعاني من آلام في أوتار الركبة وليس تمزق في العضلة الأمامية كما جاء في التشخيص المبدئي لإصابة اللاعب مع منتخب بلاده.

ومن جانبها أفادت جريدة “ميرور” الإنجليزية أنه بات في حكم المؤكد غياب نابي كيتا عن مواجهة هدرسفيلد المقبلة في البريميرليج، وقد يغيب عن المواجهة المقبلة في دوري أبطال أوروبا، التي يستضيف فيها ليفربول نظيره ريد ستار على ملعب أنفيلد بالجولة الثالثة من دور المجموعات.

جدير بالذكر أن ليفربول سيفتقد أيضًا، جهود نجمه السنغالي ساديو ماني الذي تعرض هو الآخر لإصابة قوية بكسر في إصبع ابهام اليد اليسرى مع منتخب السنغال قبل مواجهة السودان في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وعلى الجانب الآخر، تأكد مشاركة الثنائي المصري محمد صلاح والهولندي فان ديك، اللذان كان قد تعرضا أيضًا خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة مع منتخب بلديهما بإصابات مختلفة، وذلك قبل أن يعودا مبكرًا لليفربول ويتم تأهيلهما بالطريقة المناسبة، ويكونان متاحان للظهور أمام هدرسفيلد.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره هدرسفيلد تاون في السادسة والنصف من مساء غد السبت على ملعب “جالفارم” في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يحتل الريدز فيه المركز الثالث برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن مانشيستر سيتي وتشيلسي صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى