آخر الأخبار

متسابقة ذا فويس كيدز تثير ضجة مواقع التواصل عقب ظهورها مع والد أشرقت.. فيديو

متسابقة ذا فويس كيدز تثير ضجة مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها مع والد الطفلة أشرقت، في مقطع فيديو، وهي تغني أغنية “قولي عملك أية قلبي”، بطريقة ساحرة، قبل أيام من حلقة العرض الأخير من البرنامج.

ومن المقرر، أن تُختتم حلقات العرض النهائي، السبت المقبل، الموافق 3 فبراير الجاري، وذلك بعد تصفيات الفرق الثلاثة، والوصول إلى 6 متسابقين فقط، بعد الحلقة الأولى من العروض النهائية والتي تمت إذاعتها السبت الماضي.

وظهرت الطفلة الجميلة، ماريا قحطان، من اليمن، التي تأهلت للعروض النهائية لتمثل فريق كاظم الساهر، في مقطع الفيديو، رفقة والد المتسابقة أشرقت، التي تأهلت للحلقة الأخيرة أيضًا، عن فريق تامر حسني، وطالب والد الطفلة أشرقت من ماريا قحطان، أن تغني أغنية “قولي عملك أية قلبي” وغنتها ببراعة.

الأمر الذي أحدث ضجة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة عقب خروج مقطع الفيديو، قبل أيام قليلة من حلقة العرض النهائي، المقرر له السبت المقبل، فيما أشار بعض جماهير البرنامج بأن الفيديو خرج ليشير بأن ماريا هي بطلة ذا فويس كيدز للموسم الثاني.

شاهد أيضا:

حبيبة كريستيانو رونالدو السابقة تغازل العرب بهذه الطريقة.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى