آخر الأخبار

شاهد كيف قصف «البدري» جبهة الزمالك

أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن نظيره فريق الكرة المصري قوي ومميز ويملك عناصر جيدة في كل المراكز، وهو ما يجعل منه خصمًا قويًا في مباراة السوبر، يوم الجمعة بملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.
ولفت «البدري» إلى أن الجهاز الفني درس المنافس جيدًا، ووقف على نقاط القوة والضعف بصفوفه، مؤكدًا أنه منح اللاعبين مهام خاصة في المباراة وفقًا لهذه الدراسة.
وتابع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائلًا: «بدأت في التفكر بمباراة المصري منذ مباراة الزمالك الماضية من خلال خروج عبد الله السعيد في مباراة القمة، وعدم الاعتماد عليه حتى النهاية».
وتحدث البدري عن مركز حراسة المرمى مؤكدًا، لا أستطيع أن أؤكد أن محمد الشناوي الحارس الأساسي على حساب شريف إكرامي، مشيرًا إلى أن الفريق سيعاني من مشكلة إذا غابت المنافسة بين جميع المراكز”.
وأتم حضور الجماهير في مباراة السوبر أمام المصري البورسعيدي سيكون له دور كبير في خروج المباراة بصورة مشرفة.
واختتم البدري قوله «بأن الحضور الجماهيري أحد العوامل التي يعول عليها الجهاز الفني، إلى جانب النواحي الخططية، وأنه يتمنى أن ينجح الفريق في التتويج باللقب من أجل إسعاد الجماهير».

ويجدر الإشارة إلى أن حسام البدري، مدرب الفريق الأول للنادس الأهلي يرى أن المصري فريق أقوي بعدة مراحل من الفارس الأبيض

هاجر رضا

هاجر رضا، صحفية مصرية اتخرجت من كلية الاداب جامعه عين شمس، أهوى الكتابه والاعداد اشتغلت في مواقع صحفية اون لاين وكان ليا تجارب بحبها جدا في الراديو والقنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى