آخر الأخبار

شاهد هدية بـ 50 ألف ريال سعودي لكهربا.. فيديو

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو يظهر هدية بـ 50 ألف ريال سعودي لكهربا ، نجم الزمالك المعار المعار لفريق اتحاد جدة السعودي.

وكان مسئولو اتحاد جدة قد جددوا عقد إعارة محمود عبدالمنعم كهربا من نادي الزمالك، لمدة موسم خلال الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 2.5 مليون دولار بعد أن قام اللاعب بتجديد تعاقده مع النادي الأبيض لمدة موسمين.

وظهر في الفيديو اللاعب الكويتي فهد الأنصاري وهو يقدم هدية لزميله بالفريق محمود كهربا عبارة عن زجاجة من العطر مرتفع الثمن حيث قال: “العطر ثمنه 50 ألف ريال وبعد الخصم سيصبح 25 ألف ريال، من منطلق أن الغالي يرخص للغالي”، في إشارة لـ”كهربا”،

ليقوم النجم المصري بالرد عليه قائلًا: “والطيب لا يأتي إلا من الطيب”.

يذكر أن أحد أعضاء نادي اتحاد جدة الشرفيين كان قد منح محمود كهربا سيارة بنتلي، موديل 2017 يقدر ثمنها بـ800 ألف ريال سعودي، بعد أن ساهم بقوة في فوز العميد بكأس ولي العهد السعودي، حيث سجل هدف فوز الإتي في شباك النصر، خلال المباراة النهائية التي جمعتهما بملعب “الملك فهد” الدولي أمام 60 ألف مشجع.

شاهد أيضًا..

انهيار أسانسير بـ 9 لاعبين في الدوري المصري

مفاجأة.. عمر السعيد في الأهلي مقابل 4 مليون جنيه

نجم الزمالك المعار يفتح الباب أمام انتقاله للأهلي

نادر شوقي يفجر مفاجأة مدوية حول عودة حسام غالي للأهلي

مفاجآت كبرى في قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى