أخبار الرياضة

شاهد.. هزيمة قاسية لأرسنال أمام رين بالدوري الأوروبي

تعرض فريق أرسنال الإنجليزي لهزيمة قاسية أمام مضيفه رين الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

بعد الهزيمة القاسية لأرسنال أمام رين، أصبح أرسنال بحاجة للفوز بهدفين نظيفين في مباراة الإياب التي ستقام على ملعب الإمارات الأسبوع المقبل من أجل ضمان تأهله إلى الدور ربع النهائي من البطولة، في حين سيكون رين بحاجة للخسارة بفارق هدف وحيد على الأقل لحجز بطاقة التأهل.

أهداف المباراة

افتتح أليكس أيوبي التسجيل في الهزيمة القاسية لأرسنال بالدقيقة الثالثة قبل أن يدرك بنجامين بوريجايد التعادل للفريق الفرنسي في الدقيقة 42 من عمر المباراة، وسجل ناتشو مونريال مدافع أرسنال الهدف الثاني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 65 قبل أن يضيف إسماعيل سار الهدف الثالث في الدقيقة 88 من عمر المباراة التي انتهت بهزيمة قاسية لأرسنال أمام رين.

أرسنال أمام رين

أرسنال أمام رين

أرسنال أمام رين

مشوار أرسنال في الدوري الأوروبي

قبل الهزيمة القاسية لأرسنال أمام رين، كان قد استهل الفريق مشواره في الدوري الأوروبي بعدما احتل صدارة المجموعة الخامسة التي ضمت سبورتنج لشبونة وفورسكلا بولتافا وكاراباج أجدام برصيد 16 نقطة.

وفي مرحلة خروج المغلوب، خسر خارج ملعبه أمام باتي بوريسوف بهدف دون رد في مباراة الذهاب قبل أن يفوز في الإياب على ملعبه بثلاثية نظيفة يوم 21 فبراير الماضي، قبل أن يتعرض للهزيمة القاسية أمام رين اليوم.

https://www.youtube.com/watch?v=ZEzQmy5RS4Q

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى