آخر الأخبار

الزمالك يفتقد مهاجم الفريق أمام النصر

أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك، صعوبة جاهزية نانا بوكو، مهاجم الفريق، قبل مواجهة النصر ، المقرر لها الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري المصري الممتاز.

وغاب اللاعب الغاني نانا بوكو، عن تشكيل الزمالك في المباراتين الماضيتين، بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة سموحة، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأشار الجهاز الطبي لنادي الزمالك، أن اللاعب الغاني نانا بوكو، عليه الخضوع لكشف طبي اليوم الثلاثاء، خوفًا من مشاركته أمام النصر  الخميس المقبل، وتجدد إصابته من جديد، ونصح الجهاز الطبي استبعاد اللاعب من قائمة الفريق الأبيض المقرر له خوض المباراة.

فيما وعقد إيهاب جلال، مدرب الزمالك، مع مدافع الفريق محمود حمدي “الونش”، للاطمئنان على إصابته التي تعرض لها خلال مباراة بتروجيت، أمس الاثنين، وانتهت بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدف وحيد.

الجدير بالذكر، أن الزمالك يقف حاليًا في المركز الثالث ضمن ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 45 نقطة، بعد فوزه أمام بتروجيت أمس الاثنين.

ومن المقرر ان يلتقي الزمالك بنظيره النصر، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضا:

إكرامي يرد بقوة على استبعادة من قائمة المنتخب

المصري البورسعيدي يتأهل لدور الـ32 بالكونفدرالية الإفريقية رغم الخسارة

بالأرقام| التاريخ ينصف تشيلسي و«برشلونة» يسعى لمحو أحزان النسخة الماضية

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى