آخر الأخبار

شاهد| والدة لاعب خط وسط نادي أرسنال تفضحه على الهواء

كشفت والدة لاعب خط الوسط بنادي أرسنال الإنجليزي أينسلي مايتلاند نيلس عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث قالت إنها تفتقر لمؤهلات العيش البسيط.

ومن خلال لقاء لها مع صحيفة «ذا صن» البريطانية قالت والدة اللاعب أينسلي مايتلاند نيلس والذي يتقاضى شهريًا 136 ألف جنيه إسترليني إنها تعيش في حاوية تفتقر لمؤهلات العيش البسيط.

وأشارت الصحيفة إلى أن أينسلي مايتلاند نيلس، لاعب خط الوسط في أرسنال الإنجليزي، راتبه الأسبوعي 30 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 34 ألف يورو.

والدة نجم أرسنال
والدة نجم أرسنال

وأوضحت الصحيفة أن الأم هي جولس نيلس لديها إلى جانب أينلسي طفل ثانٍ يعيش لدى شقيقه في شقة فاخرة بلندن، أما هي فتعيش في حاوية منذ ثلاثة أشهر، تفتقر إلى شروط الحياة الأساسية وفق صحيفة «دي سان« الإنجليزية.

والدة نجم أرسنال
والدة نجم أرسنال

وحسب تقارير إعلامية متطابقة فإن العلاقة بين أينسلي البالغ من العمر عشرين عامًا ووالدته منقطعة منذ مدة، بينما تفيد بعض الأنباء أن العقد الذي وقعه أينسلي مع فريق أرسنال تحت 21 عامًا في 2015، كان النقطة التي أفاضت الكأس، إذ إن جولس متأكدة أن أرسنال دفع بابنها لقطع علاقته بها، وليس هذا فقط ترى جوليس أن ابنها غارق الآن في المال، وهذا ما جعله يفقد صوابه.

والدة نجم أرسنال
والدة نجم أرسنال

بيت العائلة فقدته جولس لكونها «لم تعد قادرة» على تحمل أعباء الإيجار، ولإيجاد سكن آخر، لا بد أن يقدم شخص ثالث تعهدًا بتحمل تكاليف الإيجار، وعادة أفراد العائلة هم من يقومون بذلك، عدا أينسلي مايتلاند نيلس، الذي اكتفى بإرسال حصة من المال إلى والدته شهريًا، لكن ذلك لن يساعدها إطلاقًا على إيجاد سكن دون تعهد ضمانة رسمي.

والدة نجم أرسنال
والدة نجم أرسنال

والآن «أعيش في حاوية معدنية، دون نافذة ولا سجاد، ولا حتى دورة مياه ومكان للاستحمام»، تقول والدة إينسلي، وبحسرة تضيف: «ابني قادر على شراء شقة لي براتب أسبوعين فقط».

والدة نجم أرسنال
والدة نجم أرسنال

وحسب مصدر مقرب من لاعب أرسنال لم يكن الأخير على علم بالحالة العصيبة التي تعيشها والدته، بينما أفادت «ذا صن» أن النادي الإنجليزي رفض التعليق على هذه الأخبار.

والدة نجم أرسنال
والدة نجم أرسنال
والدة نجم أرسنال
والدة نجم أرسنال

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى