آخر الأخبار

شبيه محمد صلاح حديث الصحف العالمية بـ«لن تستطيع التفريق بينهما».. صورة

أعدت شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية، تقريرًا مصورًا عن شبيه النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، وأشارت أن هناك شاب يُدعى أحمد بهاء يعمل في مجال الهندسة بإحدى شركات الاتصالات في مصر يحمل شبة كبير مع الدولي محمد صلاح.

وعنونت الشبكة تقريرها صباح الجمعة، بـ “لن تستطيع التفريق بينهما، التشابه أمر لا يصدق “، ورصدت الشبكة خلال تقريرها، أن اللاعب المصري لديه صور رفقة شبيهه قام بإلتقاطها أمام منزله الكائن في “نجريج” بطنطا.

شبيه محمد صلاح حديث الصحف العالمية
شبيه محمد صلاح حديث الصحف العالمية

وتابعت الشبكة خلال تقريرها، أن درجة التشابة بين النجم المصري والمهندس أحمد بهاءن قد تصل إلى حد وضع شخص أمام المرآة ليصبح صورة مماثلة للأصل، وعبرت الشبكة عن انبهارها الشديد بدرجة التشابه، حتى تساءلت حول أن كان النجم المصري محمد صلاح لديه أخ توأم أم لا.

على الجانب الأخر، يستعد المصري الدولي محمد صلاح لخوض مواجهة هامة ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر الدوري الإنجليزي، حين يلتقي ليفربول بنظيره تشيلسي، بعد غدًا الأحد، في تمام الخامسة والنصف مساءًا.

شاهد أيضا: تركي آل الشيخ يثير الجدل بتصريحاته ضد محمد صلاح.. فيديو

كما وتأهل اللاعب المصري محمد صلاح رفقة ليفربول، لنهائي دوري أبطال أوروبا، لملاقاة فريق ريال مدريد الإسباني، يوم السبت الموافق 26 مايو الجاري، على ملعب “الأوليمبي” بالعاصمة الأوكرانية كييف.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى