شقيق هازارد: «لا يفكر في الرحيل عن تشيلسي خلال الوقت الحالي»

أكد ثورجان هازارد لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني الشقيق الأصغر للنجم البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي، أن شقيقه الأكبر لا يفكر في الرحيل عن تشيلسي خلال الفترة المقبلة.

وتصدر هازارد قائمة اللاعبين المرشحين لتعويض كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، خاصة في ظل تألق اللاعب البلجيكي مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم مؤخرًا، وقيادته لحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية، فضلًا عن رغبة اللاعب في بالتواجد ضمن صفوف الملكي التي ألمح إليها في أكثر من مناسبة.

وقال ثورجان هازارد في تصريحاته لشبكة HLN البلجيكية: “إيدين لا يفكر في الرحيل عن تشيلسي خلال الوقت الحالي، وأعتقد أنه القرار الصواب”.
وتابع: “لا توجد لديه أي نية للصدام مع إدارة تشيلسي، وسيفكر جيدًا قبل أن يتخذ قراره النهائي، وان اتخذ قراره بالرحيل سيتبع الطريقة الصحيحة لذلك”.
وأتم: “إيدين سينتظر حتى النهاية من أجل إعادة التفكير قبل اتخاذ أي قرار”.

وفي بداية ولا أروع، حقق هازارد انطلاقة اكثر من رائعة مع تشيلسي هذا الموسم، حيث ظهر اللاعب بمستوى أكثر من مميز، وتمكن من المساهمة في 12 هدف للبلوز هذا الموسم (سجل ثمانية وصنع أربعة) ويعد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي حتى الأن، بالإضافة إلى أنه يتصدر قائمة هدافي البطولة الإنجليزية بعد مرور 12 جولات برصيد 7 أهداف رفقة الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشيستر سيتي والجابوني بيير إيميريك أوباميانج.

انتقال هازارد إلى ريال مدريد

وكان هازارد قد صرح عقب مواجهة فريقه أمام ساوثهامبتون في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بأنه يرغب في الانتقال لريال مدريد خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن اللعب للفريق الملكي حلمه منذ الصغر، مشيرًا في نفس الوقت إلى أنه يرتبط بعلاقة قوية بإدارة نادي تشيلسي و بزملائه في الفريق اللندني الذي أكد أنه بات جزءً من حياته.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock