آخر الأخبار

شيكابالا يستفز جمهور النادي الأهلي بهذه الصورة.. شاهد

نشر نجم منتخب مصر والرائد السعودي، محمود عبد الرازق شيكابالا، صورة تجمعه بنجمي النادي الأهلي عبد الله السعيد وأحمد فتحي، أثناء تواجدهما حاليًا في مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى سويسرا لانطلاق معسكر منتخب مصر.

وقام محمود عبد الرازق شيكابالا، بوضع الصورة التي تجمعه بلاعبي النادي الأهلي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ما استدعى تدخل بعض الجماهير الأهلاوية للتأكيد على ضياع صفقة القرن من نادي الزمالك.

شيكابالا يستفز جمهور النادي الأهلي
شيكابالا يستفز جمهور النادي الأهلي

ومن المقرر، أن يصل المنتخب المصري إلى سويسرا مساء اليوم الاثنين، على أن يبدأ الفراعنة مشوارهم في الإعداد لمونديال روسيا 2018، حيث يتخلل المعسكر مواجهتين وديتين أمام البرتغال 23 مارس، واليونان 27 مارس.

وتضم بعثة المنتخب المصري حاليًا 21 لاعبًا وهم: ” عصام الحضري، أحمد فتحي، محمود عبد الرزق شيكابالا، عبد الله السعيد، حسام عاشور، محمد عبد الشافي، أحمد حجازي، مروان محسن، عمر جابر، أحمد الشناوي، سعد سمير، طارق حامد، محمود عبد المنعم كهربا، محمود حسن تريزيجيه، مؤمن زكريا، علي جبر، رمضان صبحي، محمد الشناوي، محمد عواد، أيمن أشرف، ومحمد مجدي “.

فيما ومن المقرر أن ينضم كلا من: محمد صلاح، وحسين الشحات، سام مرسي، محمد النني، أحمد حسن كوكا، وأحمد المحمدي، وعمرو وردة إلى معسكر الفراعنة في سويسرا غدًا الثلاثاء.

شاهد أيضا:

شاهد| طفل إنجليزي يغير اسمه إلى «مو صلاح».. وهذا أول فيديو له

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى