آخر الأخبار

صحيفة إسبانية تسخر من أحمد حسام ميدو بهذه الصورة

سخرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، من ظهور نجم الكرة المصرية السابق ومدرب وادي دجلة السابق أحمد حسام ميدو، في إعلان لأحد شركات المحمول في مصر، بسبب ظهوره بوزن زائد بشكل كبير، وأشارت الصحيفة أن وزنه الزائد أدى لعدم تعرف جماهير سيلتا فيجو وتوتنهام عليه بوضوح.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن أحمد حسام ميدو الذي اشتهر بشدة في الألفية الأولى ضمن صفوف سيلتا فيجو وتوتنهام الإنجليزي، لم يعد يمارس النشاط الرياضي على الإطلاق، حيث اكتسب وزن إضافي بشكل كبير ولم يعد لاعب كرة قدم بارع كما كان.

صحيفة إسبانية تسخر من أحمد حسام ميدو
صحيفة إسبانية تسخر من أحمد حسام ميدو

ما أثار استياء صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فعلقت على سخرية “ماركا” من أحمد حسام ميدو، في تقرير أعدته عن اللاعب المصري السابق، وعنونت تقريرها بـ “ميدو لم يفقد الجوع التهديفي أبدًا “.

وتحدثت صحيفة “موندو” خلال تقريرها عن ميدو، أنه لم يهدأ منذ اعتزاله كرة القدم، فقام بمهام التدريب لأكثر من فريق كان أخرهم وادي دجلة في الدوري المصري، ويستعد حاليًا لخوض تجربة تدريب نادي كبير معروف في أوروبا، في إشارة لباريس سان جيرمان الفرنسي.

شاهد أيضا:

الزمالك يستقر على بيع مهاجم الفريق خلال ميركاتو الصيف

الأهلي يكشف تفاصيل عودة صالح جمعة من الإعارة

الزمالك يصدم الاهلي بسبب عقد مصطفى فتحي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى