آخر الأخبار

صحيفة إسبانية: «برشلونة فضل التعاقد مع لاعب واتفورد على حساب محمد صلاح الصيف الماضي»

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن واقعة غريبة تتعلق بالنجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية الماضية، قد يندم عليها نادي برشلونة، حاليًا.

ويقدم محمد صلاح موسم ولا أروع مع ليفربول منذ انتقاله إليه في بداية الموسم قادمًا من نادي روما الإيطالي، حيث تمكن من اعتلاء صدارة هدافي البريميرليج بـ 31 هدف وقبل جولتين على النهاية، وحصد مؤخرًا لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للعام الحالي، ولا يزال أمامه انجاز تاريخي يسعى لتحقيقه وهو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، حيث سيواجه ريال مدريد في المباراة النهائية للبطولة الأوروبية الأغلى في الـ 26 من مايو الجاري.

وقالت صحيفة دون بالون الإسبانية ان محمد صلاح كان قريبًا من ارتداء ألوان فريق برشلونة مع بداية الموسم الحالي، قبل أن ينتقل لنادي ليفربول في صفقة هي الأغلي في تاريخ نادي روما.

وأضافت ان مسئولي نادي روما عرضوا النجم المصري على نظرائهم في النادي الإسباني، حيث كان يرغب النادي الإيطالي في تحقيق اكبر استفادة من نجم الذئاب في ذلك الوقت، خاصة وأن عقد اللاعب كان يتبقى فيه موسم واحد، وسيرحل بعدها مجانًا.

وتابعت أن البرسا رفض التعاقد مع صلاح، وفقًا لرؤية روبرت فيرنانديز، السكرتير الفني للنادي الكتالوني، الذي رأي أن جيرارد ديلوفيو نجم “إيه سي ميلان” حينئذ سيكون مناسبًا لبرشلونة أكثر من النجم المصري.

وكان نادي برشلونة قد فعل بند حق الشراء في عقد ديلوفيو، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، إلا ان اللاعب لم يقدم المردود الطيب، خلال النصف الأول من الموسم، ليقرر أرنيستو فالفيردي المدير الفني للبارسا التخلص منه خلال الانتقالات الشتوية الماضية، حيث رحل لنادي واتفورد الإنجليزي.

شاهد أيضًا..

«وصلة رقص» محمد صلاح ولاعبو ليفربول بعد التأهل لنهائي دوري الأبطال.. فيديو

نبأ سار في الزمالك قبل مواجهة الاسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر

الأهلي يحصن خط الدفاع بثنائي مفاجأة.. والخطيب يرصد ميزانية مفتوحة لتدعيم الفريق

مدرب المنتخب يسخر من كلوب بسبب محمد صلاح.. صورة

إكسبريس| رئيس ريال مدريد أبلغ زيدان بنيته ضم محمد صلاح.. وهذا رد المدرب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى