آخر الأخبار

صحيفة اسبانية: «محمد صلاح ضمن الثلاثي الأبرز لتعويض رونالدو في ريال مدريد»

أكدت تقارير صحفية اسيانية ان الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، يعد احد اللاعبين المرشحين بقوة لتعويض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد الموسم المقبل.

وفي مفاجأة مدوية غادر كريستيانو رونالدو ريال مدريد نحو نادي يوفينتوس الإيطالي خلال الانتقالات الحالية، في صفقة كلفت السيدة العجوز 105 مليون دولار، وفي بيانه الرسمي أكد النادي الملكي أن رحيل النجم البرتغالي جاء برغبة منه.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن محمد صلاح يعد أحد الثلاثي الأبرز لتعويض رونالدو في ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية الجارية، رفقة كلًا كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وهاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي.

وأوضحت أن صفقة انتقال أي من هذا الثلاثي لريال مدريد ستكون “فلكية” وبمقابل مادي لن يقل عن 150 مليون يورو، الأمر الذي يعقد مهمة النادي الملكي في تعويض النجم البرتغالي.

وأتمت أنه من بين الأسماء التي دخلت اهتمام مسئولو ريال مدريد الأورجواياني إدسون كافاني مهاجم البي إس جي، وعلى الرغم من أن سن اللاعب تخطى الـ 31 إلا ان المستوى المميز الذي قدمه اللاعب في كأس العالم، طمأن مسئولو الميرينجي حول مقدرة اللاعب على العطاء لموسمين مقبلين بمستوى عالي على الأقل.

وقدم محمد صلاح موسم ولا أروع مع ليفربول منذ انتقاله إليه في بداية الموسم الماضي قادمًا من نادي روما الإيطالي، حيث تمكن من الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وكذلك التتويج بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، بعدما حسم لقب هداف البريميرليج، بـ 32 هدف متفوقًا على هاري كين صاحب المركز الثاني بـ 30 هدف.

شاهد أيضًا..

نجم سموحة: «أحلم بالعودة للأهلي.. والزمالك طلب التعاقد معي مرتين»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى