آخر الأخبارفن و مشاهير

مفاجأة صادمة بشأن شيري عادل ومعز مسعود (صور)

أثار حضور الفنانة شيري عادل مع طليقها الداعية والمنتج الفني معز مسعود في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة.

وتسبب ظهور شيري عادل مع معز مسعود، بعد إعلانها الانفصال عنه حالة من الجدل، فأثارت تساؤلات الجمهور حول علاقتهما، وما إذا كانا قد عادا لاستئناف حياتهما الزوجية من جديد أم لا، وارتدت شيري فستانا أسود أنيقا وبدت سعيدة في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

كما كان حضور عدد من النجمات المطلقات والمنفصلات عن أزواجهن بالحفل، جدل بين رواد السوشيال ميديا، حيث لفتن الأنظار بأناقتهن وظهرن في قمة سعادتهن، ما يدل على أن الطلاق أو الانفصال لم يلعب دورا سلبيا في حالتهن النفسية وأنهن تكيفن مع الأمر ببساطة.

ظهرت الفنانة رانيا يوسف، بفستان مثير جدا أثار غضب جمهورها، حيث تتعمد في كل ظهور لها أن تصبح محط الأنظار لتتصدر بعدها بساعات تريند جوجل وتويتر.

كانت رانيا يوسف أعلنت عن طلاقها من زوجها طارق العزب برسالة رقيقة رد عليها طليقها برسالة مشابهة في انفصال هادئ بين الزوجين.

وظهرت غادة عادل بفستان وردي اللون وظهرت في سعادة بالغة حيث ظلت ترقص مع الإعلامية إنجي علي في أجواء احتفالية.

كانت غادة عادل قد انفصلت عن زوجها مجدي الهواري بعد سنين طويلة من الزواج دون أن يكشف أي منهما أسباب الانفصال.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى