أخبار الرياضة

صدمة.. غيابات بالجملة في صفوف الأهلي والزمالك اليوم

قمة جديدة مرتقبة تجمع بين قطبي الكرة، حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، بـ نظيره نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

غيابات الأهلي والزمالك عن القمة 125
وكان لـ النادي الأهلي النصيب الأكبر من عدد اللاعبين الغائبين عن المشاركة في القمة رقم 125 أمام الزمالك بسبب الإصابة والإيقاف، برصيد 7 لاعبين، ولاعب آخر ما زالت فرصته في المشاركة لم تتحدد.

وجاءت غيابات الأهلي عن مباراة الزمالك في الدوري المصري كالآتي: عمرو السولية، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، برونو سافيو، محمود متولي، أكرم توفيق، وكريم فؤاد.

وعلى الناحية الأخرى، فيغيب من نادي الزمالك 4 لاعبين عن المشاركة في مباراة الأهلي بالدوري، وهم: محمود حمدي الونش، إبراهيما نداي، أحمد فتوح، وعبدالله جمعة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة النادي الأهلي مع نظيره الزمالك في بطولة الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء غد السبت 21 يناير 2023، على ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل النادي الأهلي مباراته أمام غريمه الزمالك متصدرًا ترتيب الجدول المصري الممتاز، وذلك برصيد 31، بينما يتواجد الفارس الأبيض في المركز الرابع بعدما تمكن من حصد 26 نقطة.

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة مشجع لـ الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى