أخبار الرياضةأهم الأخباراخر الاخبار

عضو جديد في المستشفى.. صدمة في الأهلي بعد إصابة سعد سمير

حالة من الغضب والصدمة انتابت الجهاز الفني ولاعبي النادي الأهلي بعد إصابة سعد سمير مدافع الفريق قبل ساعات من السفر إلى تنزانيا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وغاب مدافع الأهلي عن رحلة الفريق إلى تنزانيا، بعدما اشتكى من آلام في العضلة الضامة ليقرر مارتن لاسارتي المدير الفني للمارد الأحمر عدم اصطحاب اللاعب تجنبًا لتفاقم إصابته.

وأدى اللاعب جلسة تأهيل في صالة “الجيم” صباح اليوم الأحد مع اللاعبين الغائبين عن رحلة تنزانيا.

ومن المنتظر أن يدفع المدرب الأوروجواياني بالوافد الجديد ياسر إبراهيم بجوار أيمن أشرف في قلب الدفاع خلال المباراة المقبلة.

ويفتقد الفريق الأحمر جهود كل من حسام عاشور ووليد سليمان ووليد أزارو وأحمد فتحي ومحمد نجيب ومروان محسن للإصابة، بالإضافة إلى غياب أحمد حمودي لوجهة نظر فنية.

كان الأهلي قد حقق الفوز على سيمبا التنزاني بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الأهلي جدول المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط ويأتي فيتا كلوب في المركز الثاني برصيد 4 نقاط وسيمبا التنزاني ثالثا برصيد 3 نقاط وفي المركز الأخير شبيبة الساورة الجزائري برصيد نقطتين.

الوسوم

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق