أخبار الرياضة

صدمة في بيراميدز بعد تأكد غياب السعيد 6 أسابيع

تلقى الجهاز الفني لفريق بيراميدز بقيادة الفرنسي سيباستيان ديسابر، صدمة قوية خلال معسكر الفريق المقام في المغرب بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق إصابته بشرخ في عظمة الفخذ.

وتأكد غياب اللاعب لفترة تزيد عن 6 أسابيع للعلاج قبل العودة للمشاركة في المباريات مرة أخرى.

وتسببت الإصابة في صدمة الجهاز الفني حيث ستطول مدة غياب اللاعب ولن يشارك في العديد من المباريات القوية سواء في الدوري أو بطولة الكونفدرالية.

ويسعى المدرب الفرنسي لتجهيز البديل للسعيد خلال الفترة المقبلة حيث يدرس الدفع بإيريك تراوري في مكان السعيد مع تغيير طريقة اللعب والدفع بثنائي هجومي.

و قررت إدارة نادي بيراميدز، بالاتفاق مع الفرنسي ديسابر، مغادرة عبد الله السعيد، معسكر الفريق الحالي في المغرب والعودة للقاهرة، ثم الحجز له في أحد أكبر المراكز الطبية المتخصصة بالإمارات للخضوع لفترة علاج وتأهيل هناك، من أجل تقليل مدة غياب اللاعب واستعادة عافيته بصورة سريعة للعودة للمباريات في أقرب وقت.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق