آخر الأخبار

صدمة في مانشيستر سيتي قبل مواجهة أرسنال «النني» في نهائي كأس الرابطة

أعلن حساب صحيفة “ذا صن” البريطانية، منذ قليل، غياب اللاعب الدولي الإنجليزي، رحيم سترلينج، بشكل رسمي، عن مباراة فريقه مانشيستر سيتي الإنجليزي، أمام الأرسنال المحترف ضمن صفوف النجم المصري محمد النني، والمحدد لها الليلة في تمام السادسة والنصف.

ومن المقرر، أن يلتقي الفريق السماوي بنظيره الأرسنال، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، على ملعب “ويمبلي”، في تمام الساعة السادسة والنصف، ويفتقد السيتي أحد أعمدته الهجومية بشكل رسمي.

وأوضحت “ذا صن”، أن الفريق الطبي لمانشيستر سيتي، حاول خلال الفترة الماضية إعداد اللاعب رحيم سترلينج للمشاركة مع الفريق في مباراة النهائي، لكن دون فائدة، حيث قرر بيب جوارديولا، مدرب السيتي عدم المجازفة بضم اللاعب للتشكيل الرسمي، واستبعده تمامًا من القائمة.

ومن المقرر، أن يخوض جوارديولا مباراة السيتي أمام الأرسنال الليلة، بالثلاثي الهجومي، سيرجيو أجويرو، ويروي ساني، وسيلفا، خاصة وأن جابرييل جيسوس، عائدًا منا لإصابة مؤخرًا ولن يشارك من بداية المباراة.

ويحاول رحيم سترلينج، التعافي من الإصابة في أوتار الركبة، والتي لحقت به خلال مباراة الفريق أمام بازل السويسري، في ذهاب دور الـ 16 من عمر دوري أبطال أوروبا، تمهيدًا للحاق بمباراة الأرسنال المقبلة ضمن منافسات البريميرليج، والمقرر لها الخميس المقبل ضمن مؤجلات الجولة الـ 28.

شاهد أيضا:

نهائي ناري أمام «النني».. مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة لها

صدمة لجماهير تشيلسي بسبب بديل أنطونيو كونتي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى