آخر الأخبار

صدمة قوية لعلي جبر بعد أنباء انتقاله لويست بروميتش

مفاجأة.. صفقة على جبر مهددة بالفشل

في صدمة قوية لعلي جبر ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد أنباء انتقاله لويست بروميتش، كشفت تقارير صحفية، ان النادي الإنجليزي دخل في مفاوضات مع مدافع جديد لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان ويست بروميتش قد تقدم بعرضًا لنادي الزمالك من أجل ضم علي جبر مدافع الزمالك، خلال الانتقالات الشتوية، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور وحتى نهاية الموسم مقابل 250 ألف يورو، مع احقية الشراء بمبلغ 2 مليون يورو، ليرد عليهم النادي الأبيض بموافقته على الإعارة بمقابل مادي 700 ألف يورو، ووجود بند بأحقية الشراء مقابل 4 مليون يورو.

وأفادت التقارير الصحفية ان ويست بروميتش دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب بين ويلموت لمدافع فريق ستيفيناج الإنجليزي، ن أجل ضمه خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأشارت التقارير إلى أن ستيفيناج لن يتخلى عن اللاعب بمقابل مادي قرابة 1.5 مليون يورو.

ومن المتوقع أن يقلل تفاوض ويست بروميتش مع ويلموت فرص انضمام على جبر للنادي الإنجليزي، إذا ما استمرت إدارة الزمالك على موقفها الرافض لانتقال اللاعب إلا بشروطها.

وكانت صحيفة التايمز قد أكدت أن سعي ويست بروميتش لتدعيم دفاعه، يأتي تحسبا لرحيل لاعبه جوني إيفانز، الذي يعد مطمعًا لعدد كبير من أندية القمة في الدوري الإنجليزي.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الاتحاد السعودي يؤجل الظهور الأول لمؤمن زكريا مع أهلي جدة

مفاجأة.. كوتينيو يخطر برشلونة بأمر هام عن محمد صلاح

الأهلي يواجه منتخب أندية المحترفين في فبراير في هذه المناسبة.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى