ملعب لقطات

عودة صديق محمد صلاح من جديد للمنتخب وإشادة حسام حسن بمستواه

يواصل حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على قوله بأن الانضمام للمنتخب الوطني يعد شرفًا ومسؤولية، وهو ما يؤكده حسن بقوة، مشددًا على أن الباب مفتوح فقط لمن يظهرون تميزًا واضحًا ومشاركة مستمرة مع أنديتهم، بعيدًا عن أي واسطة أو محسوبية.

يتابع حسام حسن، بعين الخبير، أداء لاعبي الدوري المصري، استعدادًا للمعسكر القادم الذي يسبق تصفيات كأس العالم، ويستعد المنتخب لمواجهة منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو بأفضل تشكيل ممكن.

أعلن حسام حسن عن فتح أبواب المنتخب المصري لكل لاعبي الدوري، وليس فقط نجوم الأهلي والزمالك، مما يعزز روح التنافسية والعدالة، وعلى الرغم من أن اختياراته في المعسكر الأخير غلب عليها لاعبو الأهلي، إلا أن الباب لا يزال مفتوحًا للجميع.

في تقرير صحفي، أشاد حسام حسن بأداء عمر جابر، نجم الزمالك، خلال مواجهته للأهلي، وقدرته في الأداء الهجومي والدفاعي، ومرونته في شغل مركز الظهير الأيمن والأيسر في مباراة واحدة.

وأثار مستوي جابر وإمكانية انضمامه للمنتخب تكهنات حول دور محمد صلاح، النجم العالمي، في هذا القرار، وتزامن ذلك مع تقارير تشير إلى أن صلاح قد رفض الانضمام للمعسكر الأخير بسبب غياب صديقيه جابر ومحمد النني، مما يلمح إلى أن حسام حسن قد يفكر في ضم أحدهما لإعادة صلاح إلى صفوف الفراعنة.

ولكن بالنظر لمستوي عمر جابر مع الزمالك في الموسم الحالي، فقد شارك في 20 مباراة، سجل هدفًا وصنع ثلاثة أهداف، مما يثبت أحقيته في شغل مركز اساسي في تشكيل حسام حسن بعيد عن علاقته بمحمد صلاح.

وقد أكد حسام حسن، في أكثر من مناسبة، على أهمية محمد صلاح كقائد للفراعنة، واعتماده عليه بشكل كبير في المستقبل.

مع ذلك، تبقى فكرة انضمام محمد النني للمنتخب تحديًا بسبب وجود لاعبين مميزين في نفس المركز وعدم مشاركته المستمرة مع أرسنال، فضلًا عن عدم وجود دعم جماهيري كبير له بعد الأداء في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة.

ويعد عمر جابر خيار مثالي، لحسام حسن، إثر الإصابة القوية التي تعرض لها محمد شكري، لاعب سيراميكا كليوباترا.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى