آخر الأخبار

صراع الحذاء الذهبي.. محمد صلاح يطيح بميسي بعد هدفه مع ليفربول

يواصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، الانفراد بقمة سباق الحذاء الذهبي القائم بين هدافي الدوريات الخمس الكبار، على أن يتوّج به الأكثر إحرازًا للأهداف بينهم بنهاية الموسم الجاري.

ونجح محمد صلاح، مع ليفربول الإنجليزي في إحراز الهدف رقم 30 في الدوري الإنجليزي امس السبت، في شباك بورنموث، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “الأنفيلد” وانتهت بنتيجة 3-0.

وبهذا الهدف، انفرد محمد صلاح بقمة صراع المنافسة على الحذاء الذهبي من جديد، ليتفوق على ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، وروبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونيخ الألماني، ومهاجم لاتسيو الإيطالي، تشيرو إيموبيلي.

حيث لم يستطع ليونيل ميسي، المساهمة في فوز برشلونة أمس السبت أمام فالنسيا بأية أهداف، وتوقف رصيده التهديفي في الدوري الإسباني عند الهدف رقم 29 فقط، فيما أحرز ليفاندوفسكي الهدف الخامس لبايرن ميونيخ في حفلة الأهداف أمام وروسيا مونشنجلادباخ أمس السبت.

على الجانب الأخر، تجمد رصيد هاري كين مع توتنهام الإنجليزي عند الهدف رقم 25، حيث لم يشارك اللاعب بأي أهداف في خسارة توتنهام أمام مانشيستر سيتي أمس السبت بنتيجة 1-3 على ملعب “ويمبلي” معقل نجوم الهوتسبير.

أما عن ترتيب هدافي الدوريات الخمس الكبار :

1- محمد صلاح، ليفربول الإنجليزي، 30 هدف “60 نقطة”.

2- ليونيل ميسي، برشلونة الإسباني، 29 هدفًا “58 نقطة”.

3- روبرت ليفاندوفسكي، بايرن ميونيخ، 27 هدفًا، “54 نقطة”.

4- تشيرو إيموبيلي، لاتسيو الإيطالي، 27 هدفًا، “54 نقطة”.

5- هاري كين، توتنهام الإنجليزي، 25 هدفًا، 50 نقطة.

6- إدينسون كافاني، باريس سان جيرمان، 24 هدفًا، 48 نقطة.

7- ماورو إيكاردي، 24 هدفًا، 48 نقطة.

8- كريستيانو رونالدو، ريال مدريد، 23 هدفًا، 46 نقطة.

9- لويس سواريز، برشلونة، 23 هدفًا، 46 نقطة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى