آخر الأخبار

صراع سعودي من أجل الظفر بخدمات «عموري»

كشفت تقارير صحفية عن صراع سعودي قوي بين كلًا من ناديي الهلال والأهلي على الظفر بخدمات النجم الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري” صانع ألعاب نادي العين خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرفض “عموري” حتى الأن تجديد تعاقده مع نادي العين، حيث يفضل اللاعب الحاصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا سابقًا، خوض تجربة احترافية جديدة، خاصة وانه يمتلك عدد من العروض الجادة من اندية خيتافي واسبانيول الإسبانيين.

وأفادت التقارير أن نادي أهلي جدة قد اخذ خطوة جادة للتعاقد مع عمر عبدالرحمن، وتقدم بعرض لنادي العين للحصول على خدمات “عموري” مقابل 30 مليون ريال سعودي.

وأضافت ان نادي الهلال يعتبر النادي الأكثر جدية في التعاقد مع النجم الإماراتي، حيث تقدم بعرض رسمي مقابل 25 مليون ريال، عن طريق رئيس النادي سامي الجابر الذي يصر على ضم اللاعب لنادي القرن الأسيوي بداية ن الموسم المقبل.

وينتظم عموري ضمن معسكر العين في اسبانيا استعدادًا للموسم الكروي الجديد، وينتظر حسم موقفه خلال الفترة المقبلة قبل انقضاء فترة الانتقالات الحالية، ما بين البقاء ضمن صفوف الزعيم أو الرحيل وخوض تجربة جديدة قد تكون في دوري جميل.

ويعد عموري أحد أبرز المواهب الإماراتية خلال السنوات القليلة الماضية، حيث توج صاحب الـ 26 عامًا بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2016، بعد أن قاد فريقه العين إلى نهائي دوري أبطال اسيا العام الماضي لكنه خسر اللقب أمام تشونبوك الكوري الجنوبي.

شاهد أيضًا..

رئيس روما: «لن نقبل اعتذار برشلونة إلا إذا باعوا لنا ليونيل ميسي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى