مصري محترف ثالث صفقات الأهلي في يناير.. والإعلان خلال ساعات

يبدو أن الساعات المقبلة داخل النادي الأهلي ستكون أكثر سخونة من الفترة الماضية، وذلك بعد أن قرر مسئولو الفريق الأول لكرة القدم من التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، لأجل تدعيم صفوف المارد الأحمر في الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير المقبل.

يستعد مسئولو الأهلي، للإعلان عن التعاقد مع رمضان صبحي، لاعب “هيديرسفيلد تاون” الإنجليزي، خلال الميركاتو الشتوي.

واقترب الأهلي من وضع الرتوش الأخيرة فى المفاوضات مع صبحي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر لرغبة اللاعب فى العودة من جديد إلى أوروبا.

ويرغب رمضان صبحي، فى التواجد بالقاهرة خلال الفترة المقبلة انتظارًا لقدوم مولوده الأول وبعد ذلك يعود لاستكمال مسيرته الاحترافية.

وانتقل رمضان صبحي بداية هذا الموسم إلى هدرسفيلد تاون، ولكنه ظل حبيس دكة البدلاء أو خارج القائمة بالكامل، وشارك رمضان فى 33 دقيقة فقط طوال الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي حيث لعب بديلًا في مباراتين فقط من 14 مباراة.

واستغل محمود الخطيب، رئيس الأهلي، قبل رحلته العلاجية إلى ألمانيا، وجود صبحي في القاهرة خلال التوقف الدولي مع المنتخب الأوليمبي، وتحدث معه حول عودته للقلعة الحمراء في يناير مرة أخرى.

وأكد نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي في تصريحات إذاعية، إن عودة اللاعب للأهلي هي الأولوية بالنسبة للدولى المصري، حال انتقاله عن صفوف النادي الإنجليزي.

ونجح الأهلي أول أمس في ضم محمد محمود، لاعب خط وسط نادي وادي دجلة، بعقد يمتد لمدة 4 سنوات ونصف، مقابل 20 مليون جنيه.

ويستعد الأهلي تحت قيادة محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق لمواجهة الجونة، المقرر لها الأربعاء، والمؤجلة من الجولة الـ 7 لمسابقة الدورى على ملعب السلام.

ويبحث الأهلي عن تحقيق الفوز الثانى على التوالى لمواصلة جمع النقاط من المؤجلات والتقدم بالجدول حيث يحتل حاليًا المركز الـ16 بفارق الأهداف عن إنبى الـ17.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock