تطورات جديدة في صفقة الأهلي الخامسة للميركاتو الشتوي

يعتبر حمدي فتحي من أكثر اللاعبين المطلوبين في النادي الأهلي بشدة، كما أعلن اللاعب أكثر من مرة رغبته في الانتقال لصفوف الفريق الأول بالقلعة الحمراء، ولكن مبالغة مجلس إدارة نادي إنبي في الشروط المالية جعلت الأهلي يفكر في بديل مناسب.

وطلب نادي إنبي بشكل رسمي من مسئولي النادي الأهلي الحصول على مبلغ 20 مليون جنيه بالإضافة لضم الثنائي باسم علي وعمرو بركات نظير الاستغناء عن نجم الفريق البترولي.

ورفض مسئولو الفريق البترولي الموافقة على رحيل حمدي فتحي مقابل 15 مليون بالإضافة لضم الثنائي أيضًا، ولا تزال المفاوضات مستمرة حتى الآن بين الطرفين.

وفى تصريحات تليفزيونية سابقة، أكد عبدالناصر محمد، مدير الكرة بإنبي، على أن الصفقة قد يتم تأجيلها لنهاية الموسم، بسبب تقديم الأهلى لعرضًا ضعيفًا للتعاقد مع اللاعب.

وقال عبدالناصر: «كيف يكون المقابل المادي لأفضل لاعب ارتكاز فى مركزه بالدوري المصري بهذا الضعف، فعلى ماهر، المدير الفني لنادي انبي، يرفض بيعه حتى لو المقابل المادي كبير، يؤكد على صعوبة تعويض اللاعب فى حالة التفريط فيه».

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد نجح، خلال الفترة الماضية، فى حسم صفقة محمد محمود من وادي دجلة، ومحمود وحيد ظهير أيسر مصر المقاصة، وجيرالدو دا كوستا جناح فريق أول أغسطس الأنجولي.

ونجح الأهلي في التعاقد رسميًا مع لاعبه السابق الدولي المصري رمضان صبحي قادمًا من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي لمدة ٦ أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

جدير بالذكر نجح الأهلي يسير بخطى ثابتة نحو مقدمة جدول الدوري الممتاز ووصل للمرتبة السادسة برصيد 24 نقطة وبفارق 14 نقطة عن الزمالك، علمًا بأن المارد الأحمر لعب 12 مباراة فقط مقارنة بـ15 مباراة لعبها الفارس الأبيض.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock