آخر الأخبار

بالتفاصيل.. صفقة الزمالك الجديدة في ضيافة نجم الأهلي

مفاجأة.. تعرف على سبب تواجد صفقة الزمالك الجديدة في بيت أهلاوي بعد توقيعه بلحظات

أشارت تقارير صحفية تونسية إلى نزول حمدي النقاز صفقة الزمالك الجديدة ضيفًا على مواطنه على معلول ظهير أيسر النادي الأهلي وذلك عقب توقيعه عقود الانضمام للقلعة البيضاء.

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في التعاقد مع حمدي النقاز ظهير أيمن نادي النجم الساحلي التونسي لمدة 3 مواسم قادمة، بداية من يناير الجاري، وذلك بعد سلسلة من المفاوضات مع النادي التونسي واللاعب، كللت بحضور اللاعب للقاهرة وتوقيعه للعقود.

وكشفت صحيفة “الصريح” التونسية عن جلسة جمعت بين على معلول مع مواطنه حمدي النقاز المنضم مؤخرًا للزمالك، وذلك بعد وصول الأخير إلى القاهرة، وتوقيعه لعقود الانضمام للقلعة البيضاء

وأشارت الصحيفة إلى أن معلول استضاف النقاز بعدما قام الأخير بتوقيع عقود انضمامه رسميًا للزمالك حيث مازح نجم الأهلى مواطنه بالقول: “ان المنافسة ستكون على أشدها بينهما في الدوري المصري”.

وكان النقاز قد غادر معسكر المنتخب التونسي يوم السبت الماضي بعد الحصول على إذن المدرب نبيل معلول من أجل توقيع العقود مع النادي الأبيض.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور: «نجم الزمالك يريد الانتقال للأهلي»

رسميًا.. رحيل نجم الزمالك بعد فسخ التعاقد بالتراضي

حالة من الجدل بعد تخلف مؤمن زكريا عن بعثة الأهلي المغادرة للإمارات

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى