آخر الأخبار

صفقة القرن في الزمالك «فنكوش».. ومرتضى منصور يؤكد: وزير الرياضة وراء فشل الصفقة

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن صفقة القرن التي كان من المقرر الكشف عنها السبت المقبل داخل أسوار القلعة البيضاء هو لاعب النادي الأهلي أحمد فتحي، وكان من المقرر أن يقوم بالتوقيع على عقود انضمامه بالفعل أمس الاثنين.

وأشار مرتضى منصور، أن أحمد فتحي تراجع بشكل مفاجئ عن الانضمام للقلعة البيضاء بسبب الحجز على الأرصدة وعدم وجود أموال لصرف مستحقاته المالية، الأمر الذي أدى لمطالبته بإنهاء التفاوض معه.

وأكد مرتضى منصور، خلال مداخلة هاتفية فجر اليوم الثلاثاء، أن هناك رسائل متبادلة بينه وبين أحمد فتحي تثبت وجود مفاوضات وأن اللاعب كان على وشك الانضمام لنادي الزمالك بالفعل، إلا أن عدم وجود أموال لصرف مستحقاته المالية كان سبب في تراجعه عن الصفقة.

وأوضح أيضًا، أنه يُرجح وجود سبب ثانٍ لفشل الصفقة، وهو وزير الرياضة المهندس خالد عبد العزيز، حيث طلب نادي الزمالك منه صرف بعض الأموال على أن يقوم النادي بتسديدها عقب رفع الحجز على أرصدة النادي، وذلك لضم اللاعب أحمد فتحي حيث أنه هو صفقة القرن.

وتابع مرتضى منصور، أن المهندس خالد عبد العزيز، أبلغ النادي الأهلي عن صفقة القرن ومن يكون اللاعب المقرر ضمه لصفوف نادي الزمالك، ولم تمضي ساعات قليلة إلا وخبر تجديد أحمد فتحي للنادي الأهلي بات مُتداول في كافة وسائل الإعلام والصحف أبضًا، مُشيرًا أن وزير الرياضة هو من أفسد صفقة القرن وكشف عنها.

وتوعد مرتضى منصور، بأنه سيقوم بإجراء مؤتمر صحفي السبت المقبل داخل أسوار نادي الزمالك للكشف عن كافة الأمور التي لم يراها أحد، وسيكشف ما قام به وزير الرياضة من أجل إفساد صفقة القرن.

شاهد أيضا:

شوبير يفجر مفاجأة جديدة بشأن توقيع عبد الله السعيد.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى