آخر الأخبار

«صلاح» أولى مفاجآت مرتضى منصور خلال الانتقالات الشتوية المقبلة

ضربة قوية لمرتضى منصور خلال الانتقالات الشتوية المقبلة

أكد مصدر مقرب من مجلس إدارة نادي نادي الزمالك، أن أولى مفاجآت مرتضى منصور التي وعد بها خلال الانتقالات الشتوية المقبلة هي صلاح محسن النجم الصاعد ضمن صفوف نادي إنبي.

وكان مرتضى منصور قد أكد أن فترة الانتقالات الشتوية المقبلة سوف تشهد عدة مفاجآت لتدعيم صفوف الفريق إلى جانب الاستغناء عن عدد من اللاعبين الذي أكد أنهم لم يعد لهم مكان داخل القلعة البيضاء.

وقال المصدر أن صلاح محسن صاحب الـ 20 عامًا سيكون أولى الأهداف القوية التي يسعى رئيس النادي لضمها خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث رصد مبلغ 5 ملايين جنيه بالإضافة إلى إلى التخلي عن خدمات 3 لاعبين يختارهم إيهاب جلال، المدير الفني لفريق إنبي، نظير حسم الصفقة

وأفاد المصدر أن الثلاثي الذي عرض رئيس الزمالك التخلي عنهم هم محمد الشامي والغاني بنجامين أشيمبونج والإيفواري رزاق سيسيه، حيث تم تكليف أحمد مرتضى منصور، بالتفاوض مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق البترولي، والضغط عليه للتخلي عن صلاح محسن.

ويعد صلاح محسن، أحد أفضل المواهب الصاعدة في الدوري الممتاز، هذا الموسم، حيث خاض مع نادي إنبي 12 لقاءً، نجح خلالها في إحراز 5 أهداف وصناعة آخر.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح يغازل جماهير ليفربول بأمنية يتمنى تحقيقها مع الريدز

مفاجأة.. روما أكبر المستفيدين من هدف صلاح في بورنموث

استبعادات بالجملة في قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى