آخر الأخبار

بوسي توضح حقيقة تدهور الحالة الصحية لشقيقتها الفنانة نورا

الفنانة بوسي توضح حقيقة تدهور الحالة الصحية لشقيقتها الفنانة نورا ، خاصة بعد إجرائها عملية جراحية خطيرة في لندن، الفترة الأخيرة، ولن يتواجد معها أحد في لندن سوى ابنتة الفنانة بوسي، المخرجة سارة نور الشريف.

ومن جانبها، خرجت الفنانة بوسي، للرد على كافة الشائعات المتداولة حول تدهور الحالة الصحية للفنانة نورا، مؤكدة أنها في صحة جيدة، عقب خروجها من العملية الخطيرة التي اجرتها في لندن مؤخرًا، وحاليًا تتلقى العلاج هناك وستعود قريبًا.

حيث أكدت الفنانة بوسي، أن الفنانة نورا، من المقرر أن تعود إلى القاهرة منتصف الشهر الجاري، خاصة وأن الفريق الطبي المسؤول عن حالتها أكدوا نجاح العملية، لكن يجب أن تظل تحت مراقبتهم لفترة أخرى حتى لا تشهد حالتها اي مضاعفات من السفر.

وأشارت الفنانة بوسي، أنها لم تتمكن من السفر إلى لندن لمساندة شقيقتها الفنانة نورا، بسبب ارتباطها بتصوير مسلسلها الجديدن المقرر عرضه في دراما رمضان 2018 المقبل، واضطرت لإرسال نجلتها سارة نور الشريف للسفر معها إلى لندن.

الجدير بالذكر، أن الفنانة الجميلة نورا، قررت اعتزال الفن تمامًا عام 1996 من حينها ابتعدت عن الأضواء بشكل نهائي، وفيما بعد ظهرت وهي ترتدي الحجاب ولم تعود من جديد إلى الوسط الفني من قريب أو من بعيد.

شاهد أيضا:

آيتن عامر تحرج أحد متابعيها بطريقة كوميدية.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى