أخبار الرياضة

صلاح المثير للجدل.. مواقف أبرزت الوجه الآخر للملك المصري

محمد صلاح المثير للجدل، أصبحت هذه الجملة متصدرة للمشهد الحالي بعد أن أثار الدولي المصري نجم فريق ليفربول الإنجليزي غضب العديد من الجماهير المصرية والمتابعين للكرة الأوروبية بعد تصريحاته الأخيرة.

صلاح المثير للجدل، أشعل غضب الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته أمس خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء أمس الأثنين، للكشف عن تعاقده مع بنك الإسكندرية في اتفاق للتعاون المشترك.

وأجاب صلاح المثير للجدل على سؤال أحد الصحفيين عن شعوره عقب تحقيقه لكل إنجاز خلال مشواره في الملاعب، مؤكداً أنه يشعر بضغط كبير كلاعب مصري وعربي وإفريقي وصل إلى مكانه لم يصل إليها أحد من قبل، خاصة عندما يرى تأثيره على الآخرين، مؤكدًا أنه لا يتأثر بردود الفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تصريح صلاح المثير للجدل أثار غضب الجماهير المتابعة للكرة الأوروبية، حيث اتهموه بالغرور بعد تأكيد بأنه حقق إنجازات لم يحققها أي لاعب أفريقي آخر، متجاهلاً لعدد كبير من النجوم وأبرزهم النجم الإيفواري ديديه دروجبا نجم تشيلسي السابق والذي فاز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي 4 مرات وكذلك الكاميروني صامويل إيتو، وأسطورة الكرة الأفريقية السابق جورج ويا.

صلاح المثير للجدل، ليس أول مرة يثير غضب المشجعين أو يحاول اختلاق أزمة أو صراع حيث سبق وأن شهدت تغريداته عبر تويتر الكثير من الجدل المُثار حتى عُرف أسطورة الكرة المصرية الحالية بهذا الأمر وصار يُطلق عليه “ملك التصريحات المثيرة للجدل”.

ويستعرض “لقطات” أبرز تصريحات وتغريدات محمد صلاح المثير للجدل طول الفترة الماضية.

أزمته مع اتحاد الكرة

أشهر تغريدات صلاح التي أثارت الجدل الفترة الماضية، كانت تغريدة بسبب أزمة الشركة الراعية لاتحاد الكرة، واستخدام صورته كدعاية لمنتخب مصر قبل انطلاق المونديال على الرغم من تعاقده مع شركة أخرى.

وكتب صلاح “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا”.

هجومه على الجبلاية

هاجم صلاح في سبتمبر الماضي اتحاد الكرة مجدداً بسبب بعض مطالبه التي لم تتحقق وقال عبر حسابه على تويتر الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي … لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟”.

إعلان جديد

ومع بداية العام الجديد، قام النجم المصري بإغلاق جميع حساباته الشخصية على فيس بوك وتويتر باستثناء حسابه على “إنستجرام”.

وكانت آخر تغريداته قبل غلق حسابه ” قرار 2019 .. لقد حان وقت التواصل الحقيقي”.

وعاد صلاح لفتح حساباته مرة أخرى بعد أن قام بتصوير إعلانا لإحدى الشركات.

 

انتقاد جماهير القطبين

صلاح المثير للجدل، انتقاد جماهير القطبين الأهلي والزمالك الشهر الماضي، بسبب الهجوم المتبادل بين الطرفين عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد اشتعال الأحداث الرياضية مؤخرًا بين الناديين.

وكتب صلاح على تويتر أمس الأثنين ” مش قادر أصدق أني كل ما أدخل تويتر ألاقي أكبر جمهورين في الوطن العربي بيشتموا بعض طول الوقت… هي خلاص حياتنا بقينا نصحى الصبح نشوف هنشتم بعض ازاي؟”.

وعلى الرغم من نية اللاعب في عودة الهدوء مرة أخرى ونبذ المشاحنات بين الجماهير، إلا أن جماهير كلا الناديين اعتبرته مثيراً للجدل بغرض التنظير وإدعاء المثالية.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

موقفه بعد حادث قطار محطة مصر

صلاح المثير للجدل، أغضب الجماهير المصرية ومحبيه مجدداً بسبب ردة فعله عقب حادث محطة مصر الأخير والذي راح ضحيته أكثر من 20 شخصاً و40 مصاب، حيث نشر صورة له عبر حسابه على فيس بوك وهو يبتسم بدلاً من نعي الضحايا وهو ما أثار غضب الجماهير.

شاهد ظهور محمد صلاح الأول بعد فوز ليفربول على واتفورد بخماسية

الوسوم

أحمد أشرف



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock