آخر الأخبار

رسميًا.. إنبي يضم أولى صفقاته الشتوية

رسميًا.. «هدف الأهلي» أولى صفقات إنبي الشتوية

نجح مسئولو نادي إنبي في ضم أولى صفقاته الشتوية ، بعد التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة نادي مصر المقاضة يقضي بانتقال الغاني نانا بوكو مهاجم الفريق الفيومي إلى النادي البترولي في يناير المقبل خلال الميركاتو الشتوي.

وكان نانا بوكو صاحب “25 سنة”، مرشح للانتقال للنادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الماضية، بدلًا من الإيفوار سليماني كوليبالي، إللا أن اللاعب لغاني قرر خوض تجربة احترافية في الدوري الإماراتي لم يكلل لها النجاح ليعود مرة أخرى لصفوف مصر المقاصة إلا أن لم يشارك إلا في 6 مباريات رسمية مع الفريق الفيومي، خلال الموسم الحالي، بواقع 5 في الدوري الممتاز، وواحدة في الكأس، نجح خلالها في إحراز هدف وحيد.

وجاء التعاقد مع نانا بوكو من قبل نادي إنبي، بناءً على رغبة ملحة من المدير الفني للفريق البترولي إيهاب جلال والذي أشرف على تدريبه خلال فترة ولايته الفنية المميزة في مصر المقاصة، والتي شهدت تألق اللاعب الغاني.

يذكر أن إنبي، يحتل المركز السادس في مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، بعد مرور 14 جولة، حيث حقق 5 انتصارات و6 تعادلات، بينما تلقى 3 هزائم، بينما يأتي مصر المقاصة سابعًا في ترتيب جدول الدوري برصيد 19 نقطة، من خمسة انتصارات و4 تعادلات و5 هزائم.

شاهد أيضًا..

مكسب وحيد و3 خسائر في الأهلي بعد الفوز على سموحة

رسميًا.. الأهلي يفقد الأمل في الظفر بخدمات الصفقة الشتوية الأقوى

بالتردد.. القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمبارة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى