أخبار الرياضة

إيمري نادم على هذا السر عن صلاح.. تعرف عليه

أثار أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، سخط وغضب جماهير باريس سان جيرمان عقب إعلانه عن سر يخص لاعبنا المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ووصيف هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخلال مقابلة صحفية، أكد إيمري أنه رفض ضم صلاح صيف 2017، لأنه لم يؤمن بقدراته، عندما كان لاعبًا بصفوف نادي روما الإيطالي وهو كان مدربًا للنادي الباريسي الكبير، حسب صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية.

وقال المدرب الإسباني أنه كان يشك بقدرات صلاح ومجهوده وهل يستطيع اللعب في مستويات عالية في فريق كبير مثل العملاق الفرنسي.

وأضاف أعترف بخطأي فاليوم صلاح من أفضل 5 لاعبين على مستوى العالم.

ومن المعروف أن صلاح كان مراقبًا بشكل كبير من كشافي نادي باريس سان جيرمان عندما كان يلعب لنادي العاصمة الإيطالي، وتم الحديث مع وكيله حينئذ ولكن إيمري رفض استكمال المفاوضات.

يُذكر أن ليفربول الإنجليزي نجح فى ضم صلاح صيف 2017 مقابل 42 مليون يورو، وتألق اللاعب مع الريدز وحصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب بالمسابقة.

وباتت حظوظ ليفربول في تحقيق أول لقب منذ نحو 29 عاما قوية، خاصة بعد تصدره المسابقة بفارق وصل إلى 6 نقاط مع الوصيف توتنهام، ومع مانشستر سيتي إلى 7 نقاط.

وينتظر الريدز مواجهة مرتقبة عندما يلاقي نظيره الآرسنال السبت المقبل، على ملعب أنفيلد، معقل ليفربول، في قمة الجولة 20 ، قبل أن يحل ضيفًا على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث على أرضية ملعب الاتحاد، معقل السيتيزن برصيد 44 نقطة، فى إطار قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي في يوم الثالث من يناير المقبل.

ووفقًا لموقع “سكاي سبورت” تمكن بطل “الكريسماس” من التتويج بلقب البريميرليج خلال العشرة سنوات الماضية عن طريق، مانشستر يونايتد بواقع 3 مرات، وتشيلسي برصيد 3 مرات وليستر سيتي مرة واحد ومانشستر سيتي مرتين، فيما فشل ليفربول عام 2014 في حمل اللقب رغم الظفر بلقب بطل الشتاء .

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى