آخر الأخبار

مسعود أوزيل ينشر صورته رفقة محمد النني على «تويتر».. تعرف على السبب

نشر الدولي الألماني مسعود أوزيل نجم أرسنال الإنجليزي، صورة له رفقة زميله ضمن صفوف الجانرز محمد النني نجم الفراعنة، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”، صارت حولها حالة من الجدل.

وشهد ملعب الإمارات مساء الأحد الماضي الظهور الأخير للمدرب الفرنسي أرسين فينجر، خلال مواجهة أرسنال وبيرنلي، التي انتهت بفوز المدفعجية بخماسية نظيفة، ودع بها لاعبو الجانرز مدربهم بعد مسيرة طويلة استمرت 22 عام مع النادي الإنجليزي.

وظهر أوزيل بجوار محمد النني من مدرجات ملعب الإمارات خلال المباراة، حيث حرصا على التواجد في وداع المدرب الفرنسي رغم ابتعادهما عن المشاركة خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة، وعلق عليها نجم المانشافت قائلًا: “من الموسف انني ابتعدت عن مباراة الأمس بسبب الإصابة، سوف تحتاج إلى بعض الوقت لكنني متأكد من أنني سأتعافى تماماً في الوقت المناسب لكأس العالم”.

وتابع: “مرة أخرى أود أن أشكر رئيسنا. لقد كان شرفًا اللعب معك فينجر! شكرا لجميع الذكريات التي شاركناها معا”.

يذكر أن الإصابة التي تعرض لها محمد النني مؤخرًا مع ارسنال بالتواء في الكاحل خلال مواجهة ويست هام بالدوري الإنجليزي، انهت موسمه مع الجانرز، إلا أنه من المقرر أن يتواجد في أول تجمع للمنتخب الوطني نهاية الشهر الجاري.

شاهد أيضًا..

حازم إمام يرد بقوة على هجوم جماهير الزمالك.. صورة

رسميًا.. الأهلي يعلن خروج لاعبين للإعارة الموسم المقبل

كارلوس بويول يدعم محمد صلاح في صراع الكرة الذهبية.. فيديو

مفاجأة.. الأهلي يستغل اعتذار الزمالك ويتحرك للتعاقد مع جروس

بعد تأهل الزمالك.. مرتضى منصور يثير الجدل بتصريح ضد النادي الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى