آخر الأخبار

قبلات وأحضان من مشجعات روسيا لمراسل أون سبورت على الهواء.. شاهد رد فعله !

تعرض مراسل قناة “أون سبورت” المصرية لموقف طريف أثناء تقديمه فقرة تحليلية عن مباراة البرازيل وبلجيكا التي أقيمت مساء أمس الجمعة ضمن منافسات دور الـ 8 من بطولة مونديال كأس العالم بروسيا 2018.

حيث أكد المراسل “حسن عزت” أن الشوارع في مدينة “سانت بيترسبرج” الروسية، مقتظة بالمشجعين مساء الجمعة نظرًا للتواجد المكثف من جانب مشجعي منتخب البرازيل تحديدًا، وأثناء تقديمه فقرته تعرض لمضايقات طريفة من جانب المارة أمام الكاميرات.

فيما وطبعت أكثر من مشجعة من المتواجدين بجواره قبلات على خد المراسل المصري حسن عزت، مراسل أون سبورت، ما عرضه للشعور بحرج شديد، إلا أنه اكتفى بالتعليق على ما حدث فقال : ” أنا مش عارف أقولك أية ياكابتن سيف”، بينما قام سيف زاهر، مذيع أون سبورت بمطالبته بعدم الالتفات لهم واستكمال تحليله للمباراة على وجه السرعة.

جدير بالذكر، أن تلك الواقعة لم تكن الأولى، حيث تعرض لها من قبل مراسل أون سبورت أيضًا، أحمد فاروق جعفر نجل نجم الزمالك السابق فاوق جعفر، الأمر الذي أدى لخروج زوجته الجميلة سارة نشآت للتعليق على الفيديو المتداول له بطريقة كوميدية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى