آخر الأخبار

ضربة موجعة لفريق ريال مدريد قبل مواجهة باريس سان جيرمان.. شاهد

تلقى الفريق الملكي، ريال مدريد، ضربة موجعة كبيرة قبل أيام قليلة من إقامة مباراة ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، والمقرر لها 14 فبراير الجاري، على ملعب سانتياجو برنابيو.

حيث أكد الفريق الملكي، غياب مدافع الفريق الإسباني، داني كارفخال، بشكل رسمي عن المشاركة ضمن مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعدما رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، الاستئناف المقدم على العقوبة الموقعة ضد اللاعب كارفخال بالإيقاف لمدة مباراتين.

وأشار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، أن العقوبة تم تأكيدها على أن يغيب اللاعب عن مباراة الذهاب أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، المقرر لها 14 فبراير الجاري، بعد حصوله على بطاقة صفراء في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة نفسها.

وغاب داني كارفخال، عن الجولة الختامية لدور المجموعات لفريقه الإسباني، ومن المقرر أن يغيب عن مواجهة الذهاب أمام باريس سان جيرمان في دور الـ 16 أيضًا، على أن يعود للمشاركة في مباراة الإياب على ملعب حديقة الأمراء بباريس.

ومن جانبه، سيضطر المدير الفني الفرنسي، زين الدين زيدان، الاستعانة باللاعب بناتشو، لتدعيم مركز الظهير الأيمن خلال تلك المواجهة، أمام باريس سان جيرمان الصعبة.

شاهد أيضا:

ريال مدريد يوافق على شرط ليفربول للتنازل عن محمد صلاح

هيكتور كوبر يهدد بالاستقالة من تدريب المنتخب المصري والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى