آخر الأخبار

هل يستمر شريف إكرامي في حراسة مرمى الأهلي؟؟.. مدرب الأهلي يجيب

أوضح طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالجهاز الفني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف شريف إكرامي من حراسة مرمى الفريق خلال الفترة المقبلة بعد فترة من الغياب كُسرت خلال مواجهة النصر الأخيرة.

وحرس شريف إكرامي مرمى النادي الأهلي خلال مواجهة النصر التي أقيمت مساء الأثنين الماضي لحساب الجولة الخامسة والعشرون لبطولة الدوري، وانتهت بفوز المارد الأحمر بخماسية نظيفة، وذلك على  حساب محمد الشناوي الذي خرج من قائمة الفريق، رغم أنه كان الحارس الأساسي طيلة الفترة الماضية، وبعد خسارة الفريق الأحمر للقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال طارق سيمان في تصريحات صحفية ان  الجهاز الفني يختار التوقيت المناسب للتغيير في مركز حراسة المرمى، خاصة أن هذا المركز لا يشهد تغييرات كثيرة.

وأضاف أن محمد الشناوي ظهر بشكل جيد للغاية، خلال المباريات التي شارك فيها طوال الفترة الماضية، قبل أن يحصل شريف إكرامي على فرصة المشاركة أمام النصر.

واوضح أن الجهاز الفني دفع بمحمد الشناوي الموسم الماضي في عدة مباريات حينما كان يُشارك شريف إكرامي أساسيًا، حتى يكون الشناوي جاهزًا هو الآخر.

وتابع طارق سليمان أن الجهاز الفني سيدفع بحارس الفريق علي لطفي، في الوقت المناسب أيضًا، لأن الجهاز يتطلع لأن يكون الحُراس الثلاثة جاهزين للمشاركة في أي وقت يتم الاستعانة بهم فيه.

شاهد أيضًا..

رعب في مباراة تريزيجية مع قاسم باشا.. لاعب يفقد الوعي بشكل مفاجئ.. فيديو

ميسي يخطف تعادلًا قاتلًا لبرشلونة أمام تشيلسي في دوري الأبطال.. فيديو

موقع إسباني يؤكد تراجع ريال مدريد عن التعاقد مع هازارد بسبب صلاح

الزمالك يفتقد مهاجم الفريق أمام النصر

المقاصة يعلن غياب نجم الفريق عن مواجهة جينيراسيون النارية

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى