آخر الأخبار

طلب غريب من إيهاب جلال لرباعي الزمالك المهدد بالرحيل

إيهاب جلال يبدأ تضميد جراح مباراة القمة 115

في ما يمكن وصفه بأنه طلب غريب من إيهاب جلال ، بدأ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تاهيل رباعي الفريق المهددد المهدد بالرحيل عن القلعة البيضاء، عقب الهزيمة من الأهلي، في قمة مباريات الدوري المصري الممتاز.

وخرج مرتضى منصور بتصريحات عقب الخسارة في مباراة القمة مساء الأثنين أمام الأهلي، وأكد على رحيل 4 لاعبين وهم أحمد الشناوي وباسم مرسي وعلي جبر وحازم إمام وحمل الرباعي مسؤولية خسارة القمة، إلا انه لم يتخذ قرار نهائي برحيلهم حتى الأن.

وعقد إيهاب جلال جلسة خاصة مع الرباعي، أكد لهم فيها انه متمسك ببقائهم في صفوف الفريق، وليس لديه أي نية لعرضهم للبيع، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة أنهم من أعمدة النادي لتحقيق البطولات.

وطالب جلال الرباعي بضرورة إغلاق صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى لا يتأثروا بالهجوم الشديد عليهم من قِبل بعض المشجعين الغاضبين من مستواهم الفني، وحتى يضمنوا العودة إلى مستواهم المعهود والتألق في المباريات.

وتلقي الزمالك، هزيمة قاسية من الأهلي بثلاثية نظيفة، لحساب الجولة 17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الأول الذي يديره إيهاب جلال، في أعقاب توليه المسئولية بعد إقالة المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور: «نجم الزمالك يريد الانتقال للأهلي»

كيف تسبب الأهلي في إقالة حسين عموتة من تدريب الوداد؟؟.. رئيس النادي يجيب

جماهير ليفربول توجه رسالة قاسية لريال مدريد بسبب محمد صلاح

نجم مصري جديد يقترب من الانتقال للدوري السعودي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى