فن و مشاهير

انكشف السر.. السبب الحقيقي وراء انفصال جوري بكر عن زوجها

جوري بكر.. بعد زواج استمر لأكثر من عام ظهر خلاله حالة من الحب، أعلنت الفنانة جوري بكر انفصالها عن زوجها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الجمعة، مشيرة إلى أنها تحملت الكثير من المتاعب.

وكتبت جوري بكر عبر حسابها على «إنستجرام»: «ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير، تم الانفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفق الجميع»، الحمد لله صبرت كثير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله».

وكشف مصدر مقرب من جوري بكر؛ ان السبب الحقيقي وراء الانفصال وجود مشاكل عائلية بينهما من فترة.

وكانت جوري بكر احتفلت بزفافها في مارس 2023، بحضور العائلة والأصدقاء، ولم تكن المرة الأولى التي يتم فها تداول أنباء حول انفصالها منذ زواجها.

حيث سبق، ونفت جوري بكر، خبر طلاقها الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكدت أن حسابها قد تم اختراقه وأنها تفاجأت بالمنشور.

وقالت جوري بكر، عبر خاصية «استوري»، من خلال صفحتها الرسمية على موقع «انستجرام»: «أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد أو واحده عايزين ينتقمو مني بالطريقة القذرة دي.. الأكونت اتهكر وفي ثانية حصل كل اللي حصل».

وأضافت: «الأستاذة بسمة وهبة وضحت لا يجوز طلاق للست الحامل، وأنا جوزي راجل محترم ومعتقدتش إنه يعمل معايا حاجه زي كده».

مقالات أخرى قد تهمك

صبرت واستحملت كتير.. جوري بكر تعلن الانفصال عن زوجها

في عيد ميلاده| من هي الفنانة التي رفض الزعيم عادل إمام تقبيلها.. والسبب مفاجأة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى