آخر الأخبار

«مش هتعرفوها»… شاهد أحدث ظهور لـ سوزان مبارك

نشرت الكاتبة والصحفية الكويتية فجر السعيد، في وقت سابق، فيديو لها مع سوزان مبارك أرملة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك على توتير، وتحدثت عن كواليس 4 ساعات بينهما.

 

وظهرت سوزان مبارك لأول مرة منذ فترة طويلة على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وقالت فجر: “أنا مع ست الهوانم، في هانم، وفي شيخة، وفي أميرة، دي لا، دي ست الهوانم، هذي البطلة التي تحملت ما لا يتحمله إنسان ومع ذلك مازالت بينا، وعايشة، أحبك..”

 

وكتبت على تويتر:

“منذ أن شاهدتها عند الرئيس مبارك وأنا أحلم بلقاء منفرد مع الهانم سيدة مصر الأولى منذ ثلاثين سنة، سوزان ثابت.. والحمد لله تحقق الحلم وانفردت فى أربع ساعات تكلمنا فيها عن كل شىء وفى كل شىء ولم يقاطعنى سوى الألم النفسى الذى أشعر به وأنا أقاوم تأثرى بكلامها، وأنا أرى دموعها تقف حائرة فى عينها وكأنها تستأذنها فى النزول فيوقفها كبرياء زوجة رئيس مصر، فتمنعها من النزول وهى تتحدث عن رحلة طويلة منذ أن خرجت من بيت أهلها زوجة لضابط الطيران محمد حسنى مبارك إلى أن نطق القاضى ببراءة الرئيس من القضية الأخيره”.

“حياة طويلة فيها نجاحات وإخفاقات أفراح وأحزان شموخ وكبرياء وألم نفسى من الجحود بعد أحداث يناير.. مسيرة لابد من توثيقها لتكون وثيقة تاريخية لسيدة كانت زوجة رئيس مصر الذى سُجن هو وأولاده أربع سنوات بتُهم أثبت القضاء أنها ملفقة”.

 

واتضح من حديثها أنها كانت في حوار مطول مع سوزان مبارك. وتظهر السيدة البالغة من العمر 82 عامًا اصغر سنًا في الفيديو، وذلك لاستخدام السعيد أحد فلاتر الفيديو.

 

وعبرت السعيد عن فرحتها بلقاء سوزان مبارك بسبب دور زوجها والجيش المصري في حرب تحرير الكويت، حيث قالت: تحدثنا عن الحرب فى بداية اللقاء واستذكرنا تلك الفتره العصيبة من تاريخ المنطقة العربية”.

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى