آخر الأخبار

كيت وينسلت تواصل استفزاز جماهيرها بكشف العلاقة الحقيقية مع بطل فيلمها الجديد

الفنانة الأمريكية، كيت وينسلت تواصل استفزاز جماهيرها بكشف العلاقة الحقيقية مع بطل فيلمها الجديد ، Mountain Between Us، وأوضحت خلال تصريحاتها الأخيرة بأن المشاهد التي أقيمت بينهما في الفيلم كانت حقيقية تمامًا.

وأوضحت كيت وينسيلت، والتي تقوم ببطولة فيلمها الجديد Mountain Between Us، أمام الفنان الأمريكي إدريس إلبا، أن المشاهد الحميمية الموجودة في الفيلم كانت حقيقية بشكل كامل، وهي لا تخجل في قول هذا الآن.

وأشارت وينسيلتت أيضًا، أن النقاد في هوليود، يكتشفون بشكل ما أن المشاهد الحميمية داخل الفيلم مصطنعة أم حقيقية، وهي أرادت كسر هذا الحاجز على النقاد هناك في أمريكا، وتمثيل المشاهد على طبيعتها تمامًا.

وتابعت كيت وينسيلت، أنها طلبت من “إدريس إلبا” الذهاب للجبل الذين قاموا بتصوير المشاهد الخاصة بالفيلم به، وطالبته بضرورة الدخول في علاقة حقيقية كي يتبين أمام المشاهدين أن المشاهد صادقة ويصل إحساسها للجماهير العادية قبل النقاد.

ومن جانبه، أكد إدريس إلبا، أيضًا، أن وينسيلت طالبته بأن تكون المشاهد على طبيعتها بالفعل، وأن فكرة إقامة علاقة حقيقية بينهما لا يعني أن يكونا على علاقة أو إرتباط رسمي فكل منهما لديه حياته الخاصة.

وكانت الفنانة كيت وينسيلت، قد أكدت في تصريحات سابقة لها، أن المشاهد حقيقية وأنها هي وألبا دخلا في علاقة عميقة من أجل تصوير هذه المشاهد والخروج بها بصدق للمشاهدين، مؤكدة أن المشاهد غير الحقيقية يكتشفها المشاهد وتجعله لا يصدق العمل الموجود أمامه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى