أخبار الرياضة

الزمالك يكمل معسكره الاسكندرية عقب مواجهة الانتاج استعدادًا للاتحاد السكندري في البطولة العربية

أكد أمير مرتضي منصور المشرف على كرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض سيستمر في معسكره المغلق بمدينة الإسكندرية عقب مواجهة الانتاج الحربي في كأس مصر حتى مباراة الاتحاد السكندري في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية).

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الإنتاج الحربي في السادسة من مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الجيش ببرج بمدينة الاسكندرية في دور الـ 16 من منافسات كأس مصر.

وقال أمير مرتضي في تصريحات تلفزيونية لفضائية “الحدث اليوم”: “نعلم مدى صعوبة المواجهة، الإنتاج فريق قوي ومميز ويمتلك مدير فني قدي بحجم مختار مختار”.

وأضاف: “الفريق واصل استعداداته فور العودة من الإجازة السلبية التي حصل عليها اللاعبون والجهاز الفني عليها واستمرت لمدة 5 أيام، والفريق على درجة عالية من التركيز”.

واختتم: “سنعسكر في الإسكندرية حتى مواجهة الاتحاد السكندري المقبلة والتي ستقام على ملعب الجيش ببرج العرب، للحفاظ على تركيز اللاعبين وتجنب الإرهاق بالعودة إلى القاهرة ثم السفر مرة أخرى للإسكندرية لخوض مواجهة البطولة العربية”.

وكان جروس قد اصطحب 24 لاعبًا في قائمة الفريق الأبيض لمواجهة الإنتاج الحربي، والتي شهدت تواجد محمود حمدي “الونش” على الرغم من ابتعاده عن التدريبات الجماعية صباح الأمس، بسبب معاناته من تمزق في العضلة الضامة، وصعوبة مشاركته في اللقاء، ولكن جاء انضمامه للقائمة كون الفريق الأبيض سيكمل معسكره في برج العرب حتى مباراة الاتحاد السكندري.

يذكر أن الزمالك كان قد أقصى مركز شباب منية سمنود من دور الـ 32 لمنافسات كأس مصر بالفوز عليه بهدف نظيف سجله إبراهيم حسن، بينما أطاح الإنتاج الحربي بنظيره إتحاد الشرطة بعدما تغلب عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على إستاد السلام.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري في الثامن من مساء السبت المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب في ذهاب دور الـ 16 من منافسات كأس زايد للأندية الأبطال.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى