آخر الأخبارفن و مشاهير

فيديو نادر للفنانة عبلة كامل قبل الشهرة.. لن تصدق ما قالته (فيديو)

تٌعتبر الفنانة عبلة كامل من أكثر الفنانات اللاتي حطمن معايير النجومية النسائية، فلم تعتمد على الإغراء وجاذبية الشكل، حتى صنعت “كيمياء” خاصة بها، جعلت الملايين في العالم العربي يعشقونها من خلال العديد من الأدوار على شاشة تلفزيون والسينما، لعل أبرزها شخصية “فاطمة كشري” من مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”.

 

عبلة كامل
عبلة كامل

وبالرغم من الشهرة الكبيرة والجماهيرية التي تتمتع بها الفنانة عبلة كامل، إلا أنها لا تحب الظهور الإعلامي، فهي لم تجر لقاءات إلا واحدا أو اثنين على الأكثر، ما يعني أن إجراء لقاء صحفي معها بمثابة العثور على منجم ذهب.

عبلة كامل
عبلة كامل

ومن بين اللقاءات النادرة لعبلة كامل خلال مسيرتها الفنية الطويلة، ذلك الذي سجلته مع هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، في بداياتها الفنية عام 1979، عندما كشفت عن أمنيتها الوحيدة آنذاك، وهي “الرغبة الملحة في الزواج”، وملامح الخجل تعتريها.

ويرجع السر وراء إصرار عبلة كامل على الزواج وقتها في أقرب فرصة، هو رفض أهلها اقتحام المجال الفني، بعد تخرجها في كلية الآداب، وذلك لكي تتحرر من قيود الأسرة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى