آخر الأخبار

عثمان ديمبيلي يكشف موقفه النهائي من الرحيل عن برشلونة

أكد الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح فريق برشلونة الاسباني استمراره مع الفريق الكتالوني خلال منافسات الموسم المقبلة، نافيًا على الأنباء التي تحدثت عن رحيله خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم عثمان ديمبيلي بالرحيل عن برشلونة خلال الصيف الحالي، خاصة بعد التعاقد مع الجناح البرازيلي مالكوم قادمًا من نادي بوردو الفرنسي والذي يلعب في نفس مركزه، فضلًا عن ان اللاعب الفرنسي لم يقدم المأمول منه الموسم الماضي بعدضمه في صفقة تاريخيه من نادي بروسيا دورتموند.

وقال ديمبيلي خلال تصريحاته عبر موقع “Twitch” أثناء مشاركته بلعبة “فوتبول مانجر 2018”: “ليس لدي نية للرحيل خلال الفترة المقبلة ومستمر مع برشلونة وكل تركيزي الآن على مباراة السوبر فقط”.

وباجابات سريعة اكد الدولي الفرنسي أن اكثر الفرق التي يخشاها على المستوى الأوروبي هما يوفينتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وعن لاعب برشلونة الجديد التشيلي أرتورو فيدال أعرب ديمبيلي عن اعجابه باللاعب واصفًا إياه بـ “المحارب”.

وأتم: “ريكي بويج؟ إنه لاعب جيد وصغير السن، ويضحكني كثيرًا، ولديهم الموهبة وكذلك ميراندا، كلاهما لاعبين جيدين”.

وكان برشلونة قد اتم التعاقد مع اربع لاعبين خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بدأها بضم الفرنسي “كليمنت لينجليت” ثم الثنائي البرازيلي “أرثر” و”مالكوم” وأخيرًا “أرتور فيدال” قادمًا من نادي بايرن ميونخ مقابل 30مليوني يورو لمدة 3 سنوات.

شاهد أيضًا..

قناة «بيراميدز» تعلن انضمام معلق «بي إن سبورتس» والبداية بمواجهة بيراميدز ضد الانتاج الحربي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى