لقطات مؤثرة من عرض الرو خلال مباراة مصارعة نسائية

شهدت مباراة المصارعات ساشا بانكس وبايلي وناتاليا ضد الفريق النسائي الملقب بـ “ذا رايوت سكواد”، ضمن مسابقات المصارعة الحرة للنساء، التي أقيمت خلال هذا الأسبوع بالمملكة المتحدة.

وأُذيعت حلقة برنامج “راو”، يوم الأثنين، وشهدت تحولًا دراماتيكيًا، أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

وقامت إحدي عضوات فريق “ذا رايوت سكواد” بتحطيم نظارة الشمس الخاصة بوالدة المصارعة الكندية “ناتاليا”الراحل، وتعتبر أيقونة تتفاءل بها عند دخولها الحلبة، الأمر الذي أدي إلي إلغاء اللقاء رغم اقتراب فريق نتاليا وبايلي وساشا بانكس من الفوز في المباراة.

ومن المعروف للمشاهد لعروض الرو أن ناتاليا هي ابنة المصارع جيمي نيدهارت وزوجة المصارع الحالي تايسون كيد.

ودخلت ناتاليا في نوبة من البكاء، في لقطات تعاطف معها وأشعلت مشاعر المشاهدين على الإنترنت، ورغم مواساة صديقتيها، بايلي وساشا بانكس قامت اللجنة المنظمة بإلغاء اللقاء.

وستشهد الأسابيع القادمة لقاء جديد ضمن أحد مهرجانات المصارعة المتاحة للمشاهدة مقابل الدفع، من أجل انتقام ناتاليا ممن حطمت نظارة والدها.

جدير بالذكر أن ستيفاني ماكمان في 13 يوليو 2015، قدمت المصارعات ساشا بانكس وبايلي وناتاليا خلال عرض “راو” 3 فتيات أمام العالم، في إطار خطتها لإحداث ثورة على الصورة النمطية للمصارعات، بأنهن مجرد وجود جميلة.

وطالبت ماكمان بالمساواة بين الرجل والمرأة وإعطاء مساحة كبيرة للظهور علي الشاشات خلال المهرجانات الكبري وعلي رأسها “ريسلمانيا”.

ولاقت ساشا بانكس موجة من الانتقادات حيث وجد أن عدد قمصانها على متجر WWE الإلكتروني يفوق عدد مشاركات النجمة في عروض الرو منذ بداية عام 2016.

وغابت “ساشا” عن جميع عروض WWE الاخيرة بسبب معاناتها من إصابة وأعراض شبه الارتجاج الدماغي، فلا تستطيع العمل أو قيادة السيارات بل لاتستطيع النوم أحيانًا، وأشارت إلي أن ذهبت للعديد من أطباء الأعصاب الذين نصحوها بالراحة السلبية.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock