أخبار الرياضة

عرض خيالي من ريال مدريد لضم نجم برشلونة خلال الانتقالات الصيفية

تداولت بعض الصحف الأسبانية أخبارًا  تفيد برغبة نادي ريال مدريد في ضم اللاعب البرازيلي نيمار، لاعب فريق باريس سان جيرمان وبرشلونة سابقًا.

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى أن ريال مدريد يستعد لتقديم عرضاً قياسياً إلى نادي باريس سان جيرمان لضم نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت الصحيفة: “فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، دخل فى مفاوضات جادة مع نيمار من أجل إقناعه بالإنتقال لصفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وذكرت الصحيفة أن نيمار لديه علم برغبة الملكي في ضمه بعدما أبلغه رئيس ريال مدريد بالبدء في التفاوض مع باريس سان جيرمان.

وعن العرض القياسي الذي من المحتمل أن يقدمه ريال مدريد لضم نيمار، قالت الصحيفة أن قيمته 350 مليون يورو، بالإضافة إلى راتباً سنوياً لنيمار يصل لـ 45 مليون يورو.

يذكر أن نيمار يتقاضى حاليًا راتباً سنوياً يصل لـ 36 مليون يورو وينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان بعد ثلاث سنوات.

كان باريس سان جيرمان قد تعاقد مع نيمار خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو.

وحول الصفقات الأخرى التي من المحتمل أن يعقدها ريال مدريد، كشف أحمد حجازي الدولي المصري المحترف في صفوف ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، حقيقة انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد أفادت انتقال أحمد حجازي إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز دفاع الفريق الملكي.

وعلّق أمير عبد الحليم الناقد الرياضي على تقارير انتقال أحمد حجازي إلى ريال مدريد عبر حسابه على تويتر قائلاً “هنشوفك الصيف الجاي بتيشرت ريال مدريد ولا ايه يا حجازي؟ عندنا مصايب كتير في الفرقة وشكل زيدان مش هيرجع إلا وأنت في إيده”.

الوسوم

سهام مجدي



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock