أخبار الرياضة

عقبة وحيدة تهدد صفقة انتقال نجم بيراميدز إلى الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن صفقة انتقال رجب بكار الظهير الأيمن لفريق بيراميدز إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم رجب بكار بالانتقال إلى النادي الأهلي وذلك بعد تأكد رحيل أحمد فتحي نهاية الموسم الجاري بعد رفض تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

الأهلي يدرس صرف النظر عن رجب بكار

يدرس مسؤولو النادي الأهلي، صرف النظر عن التعاقد مع رجب بكار الظهير الأيمن لفريق بيراميدز بسبب عامل السن حيث يبلغ اللاعب من العمر 31 عاما.

وحدث خلاف داخل لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي بشأن إمكانية ضم اللاعب من عدمه حيث اعترض البعض على عامل السن مبررين بأن الفريق لن يحقق الاستفادة الكاملة منه بالشكل الأمثل فهو من مواليد 5 أبريل 1989.

وأوضح المصدر، أن عامل السن جعل أسهمه داخل القلعة الحمراء تتراجع بشكل كبير بين المرشحين لخلافة أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق، مشيرا في الوقت نفسه إلى تمسك السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر، أن هناك عدد كبير من اللاعبين تم عرضهم على لجنة التخطيط بالنادي خلال الساعات الأخيرة، وسيتم عرض الأمر على الجهاز الفني من أجل اختيار الأفضل بينهم والتعاقد مع أحدهم وفقا لرؤية المدرب السويسري.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق